راتب وعلاوة وبدل غلاء المعيشة .. 3 أشياء أسعدت السعوديين: شكرًا الملك سلمان

الأحد ٢٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ٣:٠٣ صباحاً
راتب وعلاوة وبدل غلاء المعيشة .. 3 أشياء أسعدت السعوديين: شكرًا الملك سلمان

“شكرًا الملك سلمان”.. جملة تكررت كثيرًا لتملأ جنبات موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد إيداع راتب شهر يناير، مع العلاوة وبدل غلاء المعيشة، لتبين المحبة الخالصة من الشعب لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي أدخل الفرحة على قلوبهم بوقوفه بجانب المواطنين، سواء بأوامره الملكية المُفرحة أو بحساب المواطن الذي أزاح عن كاهلهم الكثير من المعاناة التي كانوا سيلاقونها بعد الإجراءات الاقتصادية الأخيرة.

وراتب شهر يناير ليس كأي راتب؛ لأنه أكد العلاقة والصلة التي تربط الملك بالمواطنين، كما أنه ينم عن إحساس خادم الحرمين البالغ بالمواطنين الذي كانوا يتخوفون من الإجراءات الاقتصادية الأخيرة، ولكن يد الملك الحانية أزالت أي خوف.

وقدم مغردون التواصل الاجتماعي الشكر للملك لتتلون الحسابات بعلم المملكة وصورة خادم الحرمين، حيث كتب محمد الشمري: “الراتب نزل.. شكرًا للملك أسعدتنا”.

أما حساب نايف، فغرد قائلًا: “الراتب والعلاوة وبدل الغلاء… لابد أن نشكر الله ثم المليك، كنا ننتظره ونراهن على محبة الملك لنا”.

وأكد الصعيبي أن أمر الملك بصرف العلاوة وبدل الغلاء مع الراتب جاء في وقته المناسب؛ لأنه كان يحمل همًّا كبيرًا بسبب مصروفات الشهر المقبل.

ومن جانبه، أوضح إبراهيم المسعري أن صرف الراتب هو أسعد خبر جاء منذ فترة، أما العلاوة وبدل الغلاء فينم عن محبة كبيرة للملك وتقدير أعظم.

وفي سياق متصل، غرد السبيعي: “لولا أن الراتب ذهب بسبب القروض لرقصت فرحًا بنزوله مع العلاوة والبدل.. شكرًا مليكنا”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    ليش يربطونها بحساب المواطن اللي يستلم الف من حساب المواطن مايستلم حق غلاء المعيشه مااقول الا الرازق الله

  • عشقي عيونك

    مو ماكلها الا حنا حقين القطاع الخاص..مبروك عليكم ياموظفين الدوله وعقبالنا ان شاءالله يجي لنا لو شي البسيط ..

  • محمد احمد الجهني

    المسوي السلدس في التعليم ما نزلت العلاوة له لماذا

  • عزيزقوم

    السلام عليكم يااحبتي احب اقول ان همي ابعد من حساب المواطن فحساب المواطن بدون دخل ثابت شهري هومثل من ينفخ في قربه مفقوعه انا واعوذبالله من كلمة انا دخلت للخدمه العسكريه وعمري 17سنه وتحديدا عام 140010هجري وخدمة حتي عام 140038هجري ولله الحمد والشكروفي نهاية عام 140038حدثت لدي ظروف عائليه قاسيه واصبحت غيرقادر على الاستمرار في العمل بسبب ظروفي فقررت ان اقدم استقاله حتي يكون ختامها مسك ولاكن رفضت استقالتي بحجت ان الاستقالات متوقفه ولايمكن قبولها في الوقت الراهن برغم اني لم اترك اي باب الاوطرقته لمساعدتي وقبول استقالتي ولاكن بدون جدوا فضطررت ان اغيب وفعلابعد شهرين تم طي قيدي ورفع محاضرغيابي في تلك الفتره وتم انهاء خدماتي في 1/29/لعام14039ومن ذالك الوقت الا تاريخ اليوم لم تصرف لي هلله واحده من مستحقاتي خلال فترة خدمتي لاثمانيه والعشرين السنه التي ذهبت من عمري علمآ اني اكملت جميع اوراقي الخاصه التي طلبت مني واخرها تعديل المهنه وتم رفعها قبل شهرمن تاريخ اليوم والى الان لاحس ولاخبر ولاكن ماااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل هونعم المولي ونعم النصير فأانا اليوم لست في قائمة الموضفين ولاقائمة المتقعدين بل

  • غير معروف

    شكرا مليكنا الغالي واتمنى النظر في امر موظفي القطاع الخاص من المواطنين

  • خديجه

    شكرا مليكنا الغالي واتمنى النظر في امر موظفي القطاع الخاص من المواطنين