رسميًا.. الهلال الأول آسيويًا والـ29 عالميًا

الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٩ مساءً
رسميًا.. الهلال الأول آسيويًا والـ29 عالميًا

أعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حصوله على المركز الأول على المستوى الآسيوي، وفقًا للاتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم.

وقال الزعيم في بيانه: “تلقى مجلس إدارة نادي الهلال، قبل قليل، خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم، يُفيد بحصول الزعيم على المركز الـ29 على مستوى العالم، والأول على مستوى آسيا في عام 2017، برصيد 186.5 نقطة”.

وكان نادي الهلال قد حقق في عام 2017، بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين، والدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى وصوله إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأشار الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال إلى أن هذا الإنجاز جاء نظير الاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وحرصهما على تطوير القطاع الرياضي والشبابي.

وتابع البيان: “وذلك علاوة على متابعة اهتمام الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ، ونائبه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وإسهاماته البارزة في الرقي بمنظومة الرياضة السعودية، وسعيها الكبير لدعم الأندية السعودية ورفع علم المملكة عاليًا في المحافل الدولية”.