ريال مدريد يُشعل المنافسة على ترتيب الدوري الإسباني

الأحد ٢٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
ريال مدريد يُشعل المنافسة على ترتيب الدوري الإسباني

سبب نادي ريال مدريد صراعًا شديدًا في ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد فوزه الكبير على فريق فالنسيا أمس برباعية مقابل هدف.

وأراد نادي ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان تحسين مركزه في ترتيب الدوري الإسباني؛ وذلك بسبب البداية السيئة والتي حققها النادي الملكي منذ بداية الموسم.

وحدد نادي ريال مدريد هدفًا واحدًا له قبل مباراته أمام فالنسيا، وهو الاقتراب شيئًا فشيئًا من نادي برشلونة في ترتيب الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد فوزًا مهمًّا على فالنسيا برباعية مقابل هدف، وذلك من أجل حصد النقاط الثلاث والحفاظ على مركزه في ترتيب الدوري الإسباني.

وأعرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن سعادته البالغة بالفوز على فالنسيا؛ وذلك لإسعاد جماهير الريال، بالإضافة إلى تحسن مركز الفريق الملكي في ترتيب الدوري الإسباني.

ويملك ريال مدريد حاليًّا 38 نقطة في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات اليوم.

وابتعد ريال مدريد بشكل ملفت للأنظار عن المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي؛ بسبب الأداء المخيب لآمال وطموحات الفريق الملكي ولجماهيره.

كما تعرض ريال مدريد لهزيمة قاسية من فريق برشلونة بثلاثية دون رد في كلاسيكو الدوري الإسباني سببت ابتعاد الريال عن المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب الدوري الإسباني.

ويبتعد نادي برشلونة عن غريمه ريال مدريد بفارق 16 نقطة ليتواجد البارسا في المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني بالفترة الحالية.