سيلفي يجمع مستشاري الديوان الملكي وتغريدة تكشف عضوية شرف الهلال

الإثنين ١٥ يناير ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٩ صباحاً
سيلفي يجمع مستشاري الديوان الملكي وتغريدة تكشف عضوية شرف الهلال

مِن على متن طائرة مغادِرة إلى اليابان في مهمة عمل، غرَّد مستشارا الديوان الملكي سعود القحطاني وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة عدة تغريدات كشفت جانباً من روح المحبة والأخوة بين المستشارَيْن بعيداً عن الرسمية، واللذين كانا ولا يزالان لهما الدور الفاعل في كشف المؤامرات ضد المملكة منها إرهاب تنظيم الحمدين وخلايا عزمي بشارة في قطر وتصديا لها عبر حسابيهما في تويتر لإيضاح الحقائق بالأدلة والوثائق والشعر أيضاً.

آل الشيخ بدأ تغريدات الفجر بصورة جمعته مع القحطاني على متن الطائرة معلقاً بالقول؛ مع أخوي الغالي سعود في مهمة عمل ” ليرد عليه المستشار القحطاني “السفر مع أخي تركي هدايا من الفرح والضحك وراحة النفس”.

ولم تخلُ التغريدات من روح الفكاهة حيث قال تركي آل الشيخ: “شكلك من أول السفرة حتوحشنا يابوخالد” فرد عليه القحطاني: “أبوناصر.. ابحتريك لين ترقد وعقبها أبحلق شعرك صفر، عجزت أقنعه أن فيه اختراع اسمه مشط”.

تغريدات الفجر كشفت عن ميول المستشار القحطاني الرياضية وعضويته الشرفية في نادي الهلال حيث قال: هلالي منذ أن وعيت للدنيا.. تشرفت بعضوية الشرف من الأمير بندر بن محمد وثم تشرفت بتجديدها في فترة الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد. وكان ابني خالد يومها على ما أعتقد أصغر عضو شرف هلالي”.

المتابعون لحسابَي المستشارين غردوا بالدعاء لهما بالتوفيق في مهمة العمل، سائلين المولى أن يجمعهما دائماً على العز في وطن الشموخ تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده حفظهما الله.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله العذيبي

    يا طياره احملي ما عليكي ?

  • صالح الفهد

    حامله ماعليها ياصبرها بس

  • صالح الفهد

    ياكثر الاسماء على قلة سنع . وش قدم للهلال حتى الآن الكيان الهلالي ورجاله الداعمين عز لمن لاعز له

  • صالح الفهد

    والحلو اللي معاه ماكشف عن عضويه لمين هو الأهم أما القحطاني عبء على الهلال كباقي الأصنام الشرفيه

  • سجماضج

    ودي اطلب منهما جميعا شراء لي سيارة بي ام دبليو الجديدة بس ميتحي