شاهد.. النادي الأهلي يُعاقب لاعبه بسبب هذا التصرف

الأربعاء ١٧ يناير ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٣ مساءً
شاهد.. النادي الأهلي يُعاقب لاعبه بسبب هذا التصرف

قرر النادي الأهلي، معاقبة لاعب فريق الشباب لكرة القدم بالراقي، هاني الصبياني، بعد تصرفه غير اللائق خلال مباراة الهلال، التي أُقيمت، يوم أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز الزعيم بأربعة أهداف نظيفة.

وقال الراقي في بيان عبر حسابه على “تويتر”، منذ قليل: “أعلنت إدارة مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي إيقاف قائد فريق درجة الشباب لكرة القدم اللاعب هاني الصبياني مباراتين رسمية بعد عقوبة الطرد التي تلقاها خلال مواجهة الهلال في الجولة الثامنة من بطولة دوري الشباب لأندية الدرجة الممتازة، إلى جانب حسم ١٠٠% من مكافأة تدريب اللاعب الشهرية”.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفئات السنية، محمد الحارثي، أن قرار عقوبة اللاعب، جاء بناء على اللوائح والأنظمة الخاصة باللاعبين في الفئات السنية بالنادي.

وأضاف: “اللاعب تصرّف بشكل خاطئ ونرفض في الأهلي أي سلوك بعيد عن الروح الرياضية وأجواء المنافسة، ونسعى دومًا في مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي إلى غرس قيم ومبادئ الروح الرياضية والالتزام التام بكافة اللوائح”.

وكان لاعب النادي الأهلي هاني الصبياني، قد اعتدى على لاعب الهلال خالد فهد، بدون كرة وبشكل عنيف، ولم يكن حكم اللقاء قريبًا من اللعبة، وأثارت هذه اللقطة جدلًا واسعًا على “تويتر”، حيث أبدت الجماهير عن غضبها من تصرف اللاعب الشاب.

https://youtube.com/watch?v=ecJe7iyfqME

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو محمد

    راقي من يومك

  • ابو محمد

    راقي من يومك .ومها صار تبقى وتظل نادي تربوي اجتماعي..لله درك من فريق

  • سعودالمطيري

    هذاهوالراقي

  • عايض الشمراني

    الحين اللجنه المنظمه ماعاقبت اللاعب تروحون انتم تعاقبونه ليش والله من المثاليه الزايده

  • محمد

    يجب ان يشطب