لجنة الانضباط تعاقب 4 أندية

الخميس ٢٥ يناير ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٥ مساءً
لجنة الانضباط تعاقب 4 أندية

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، منذ قليل، عن العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط والأخلاق في حق 4 أندية.

وقررت اللجنة إيقاف مدير الكرة في نادي الفيصلي مدلج المدلج (مباراة واحدة)، وإلزامه بدفع غرامة 10 آلاف ريال، نظير ارتكابه سلوكًا غير رياضي تجاه أحد الأشبال حاملي الكرة في الملعب، أمام الهلال ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

وألزمت لجنة الانضباط والأخلاق، نادي ضمك بدفع غرامة 10 آلاف ريال، لتأخر حارس مرمى الفريق عبدالمجيد الثنيان 4 دقائق في النزول للملعب، أمام التعاون ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

كما ألزمت اللجنة أمين عام نادي النصر، محمد المسبل، بدفع غرامة 20 ألف ريال، لنزوله لأرض الملعب قبل بدء المباراة على الرغم من عدم تسجيل اسمه في كشف المباراة الرسمي، أمام الزلفي ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقامت لجنة الانضباط بإلزام نادي الوحدة بدفع غرامة 10 آلاف ريال، لعدم الالتزام بالزي الرسمي المحدد للمباراة؛ الأمر الذي ترتب عليه تأخر بداية المباراة لمدة (17) دقيقة، أمام فريق جدة ضمن بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى للمحترفين.