عادل عزت يكشف مراحل برنامج المنتخب لكأس العالم 2018

الأربعاء ١٠ يناير ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٧ مساءً
عادل عزت يكشف مراحل برنامج المنتخب لكأس العالم 2018

انطلق، بعد قليل، المؤتمر الصحفي لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت والمدير الفني للمنتخب الوطني، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، من أجل الكشف عن البرنامج الإعدادي للمنتخب استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018.

وقال عادل عزت: “نجدد الشكر والعرفان لحكومتنا الرشيدة ممثلة بسيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد على كل الدعم والمتابعة والاهتمام الذي يجده المنتخب الوطني على وجه الخصوص، وأشكر معالي الأستاذ تركي آل الشيخ الذي يدفعنا للأمام بكل السبل الممكنة”.

وتابع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: “سنلعب مباراة الافتتاح في كأس العالم أمام صاحب الأرض ونحن حريصون على الظهور بالمظهر المشرف وتمثيل المملكة خير تمثيل”.

وكشف عزت برنامج المنتخب، وقال: “يتكون من خمس مراحل: الأولى؛ من 21-27 يناير معسكر بمدينة الرياض لن يكون هناك أي مباراة ودية، الثانية؛ من 21-27 فبراير وبها معسكر داخلي ولعب مباراة ودية مع منتخب العراق في مدينة البصرة العراقية”.

وأضاف: “المرحلة الثالثة من 15-27 مارس التي تصادف أيام الفيفا وسنخوض معسكرًا في إسبانيا، وسنلعب مباراتين وديتين الأولى يوم 23 مارس أمام أوكرانيا، والثانية أمام منتخب بلجيكا في بلجيكا يوم 27 مارس”.

وأشار عزت إلى أن المرحلة الرابعة ستكون آخر أسبوع في أبريل إلى 15 مايو، وستكون عبارة عن معسكر خارجي ولعب مباراتين وديتين. أيام (9،15) شهر مايو، والمرحلة الخامسة ستكون يوم 19 مايو إلى كأس العالم ستكون في أوروبا وسيلعب المنتخب ثلاث مباريات ودية.