كيف ساهم الفيصلي في اقتراب سعد سهيل من النصر؟

الثلاثاء ١٦ يناير ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٦ مساءً
كيف ساهم الفيصلي في اقتراب سعد سهيل من النصر؟

في الوقت الذي أشارت فيه التقارير الصحفية، إلى اقتراب نادي النصر من التعاقد مع سلطان الغنام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن قُرب انضمام سعد سهيل من العالمي.

وأكدت التقارير الصحفية أن الفيصلي طلب الحصول على 6 ملايين ريال مقابل الاستغناء عن ظهيره الأيمن سلطان الغنام لنادي النصر، ولكن يبدو أن الصفقة في طريقها للفشل وسيكون بديله سعد سهيل نجم المنتخب العماني وفريق الفنجاء.

وتألق سعد سهيل مع عمان في منافسات كأس الخليج العربي “خليجي 23″، والتي نجح منتخب بلاده في التتويج بلقبها، وسط مشاركة مميزة من نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفنجاء، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، ولكن يستطيع اللعب في الجانب الأيسر أيضًا.

وفتح مجلس إدارة نادي النصر مفاوضات عاجلة مع سعد سهيل من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويبدو أن الصفقة في طريقها إلى الحسم، وسيكون سعد سهيل ثاني صفقات العالمي، بعد التعاقد مع عبد الرحمن العبيد لاعب القادسية.

ويسعى نادي النصر لتدعيم خطوطه بقوة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تحسين موقعه في الدوري السعودي للمحترفين، والمنافسة على البطولات، ولن يكون سعد سهيل آخر صفقات العالمي.