لماذا لم يحتفل الحافظ بهدفه في مباراة الهلال والاتفاق اليوم؟

الإثنين ٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٧ مساءً
لماذا لم يحتفل الحافظ بهدفه في مباراة الهلال والاتفاق اليوم؟

افتتح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، عبدالله الحافظ، أهداف مباراة الهلال والاتفاق اليوم في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ولكنه لم يحتفل بالهدف.

وقال الحافظ عن هدفه في مباراة الهلال والاتفاق اليوم: “حدثت لخبطة في لعبتين، فيما يخص الرقابة الفردية، وعلينا أن نصلح أخطاءنا، لأنه ليس جيدًا أن تضيع النقاط بهذا الشكل، كان بالإمكان أن نبتعد كثيرًا، لكن هذا حال الكرة”.

وعن عدم احتفاله بهدفه في مباراة الهلال والاتفاق اليوم، علق عبدالله الحافظ في تصريحات صحفية، قائلًا: “نادي الاتفاق له فضل كبير علي، لا أستطيع إنكاره، وسعيد بالطبع بهذا الهدف”.

وأبدى عبدالله الحافظ عدم رضاه عن نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم، وقال: “النتيجة غير مرضية لنا كلاعبين، فقد كان بإمكاننا أن نوسع الفارق، إلى 6 نقاط عن الوصيف، وسنحاول التعويض خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف خلال تعليقاته عن مباراة الهلال والاتفاق اليوم قائلًا: “الاتفاق قدم مباراة جيدة، وصعب علينا المأمورية، لكن لن ننظر للخلف، وهدفنا النقاط الثلاث، في مباراة الاتحاد المقبلة”.

وانتهت مباراة الهلال والاتفاق اليوم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد الزعيم لـ35 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ورفع الاتفاق رصيده لـ15 نقطة في المركز الـ12.