لهذه الأسباب خسر برشلونة من إسبانيول في كأس الملك

الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤١ صباحاً
لهذه الأسباب خسر برشلونة من إسبانيول في كأس الملك

سقط نادي برشلونة في فخ الخسارة أمام فريق إسبانيول في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بالأمس الأربعاء.

وحاول البارسا، بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي، تحقيق الفوز أو التعادل خاصة أن المباراة مقامة على ملعب باور 8 معقل فريق إسبانيول.

ويقدم نادي برشلونة في الموسم الحالي أداء أكثر من رائع خاصة أن الفريق الكتالوني يحتل صدارة الدوري الإسباني حالياً برصيد 51 نقطة وبفارق 19 نقطة عن نادي ريال مدريد.

وضغط برشلونة بقوة طوال دقائق المباراة وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية للكرة.

وهاجم فريق إسبانيول على استحياء في العديد من المناسبات وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك البارسا ولكن دون جدوى.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وإسبانيول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان محاولاتهما الهجومية وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول ولكن دون فائدة.

وصنع برشلونة الكثير من الفرص الهجومية وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول خاصة أن البارسا يسعى للفوز ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في ملعب الكامب نو.

واصل فريق إسبانيول ضغطه حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول في شباك برشلونة في الدقيقة ال88 من عمر المباراة عبر نجمه أوسكار ميليندو بطريقة أكثر من رائعة.

تأزم موقف البارسا والذي لم ينجح في إدراك التعادل حتى انتهت المباراة بفوز إسبانيول بهدف دون رد في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

يذكر أن مباراة العودة بين برشلونة وإسبانيول ستقام على ملعب الكامب نو يوم 25 يناير الجاري.

وكان برشلونة نجح في التعاقد مع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما نجح في ضم المدافع الكولومبي ياري مينا من صفوف فريق بالميراس البرازيلي.