ما هو خطأ مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم؟

الإثنين ٢٢ يناير ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٢ مساءً
ما هو خطأ مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم؟

تسبب جدول مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم الموسم الرياضي الجاري، في غضب المدير الفني للفريق الأول بنادي نابولي ماوريتسيو ساري، الذي وصفه بـ”الخطأ الجسيم”.

وانتقد ساري جدول مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم، لأن نابولي متصدر المسابقة حتى الآن يلعب مواجهاته بعد مباريات يوفنتوس في الجولات المقبلة، مُطالبًا رابطة الدوري الإيطالي بالتوصل إلى حل بشأن هذه الأزمة.

وطالب مدرب نابولي رابطة الدوري الإيطالي بأن يلعب الفريقان في نفس التوقيت أو أن يخوض فريقه بعض المباريات قبل مواجهات يوفنتوس، مُشددًا على أنه يعلم أن جدول مباريات الدوري الإيطالي وضع بحسن نية، ولكنه خطأ جسيم.

وخاض نابولي مباراته الأخيرة أمام أتلانتا، يوم أمس الأحد، وفاز خارج ملعبه بهدف نظيف، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق 4 نقاط عن يوفنتوس، الذي سيلعب أمام فريق جنوة، اليوم الاثنين.

وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن مباريات الدرجة الأولى في السبع جولات القادمة، وسيلعب يوفنتوس حامل لقب المسابقة الموسم الماضي بداية من الأسبوع المقبل مبارياته أولًا وحتى منتصف شهر مارس المقبل.

وسيلعب يوفنتوس أمام كييفو في الجولة المقبلة من الدوري الإيطالي ثم يواجه نابولي فريق بولونيا، وفي الجولة التالية يلعب اليوفي ظهرًا، وستكون مباراة نابولي مساء.

وفي الجولة التالية من الدوري الإيطالي يلعب يوفنتوس يوم الجمعة، ويكون لقاء نابولي يوم السبت، ويوم 18 فبراير ستكون مباراة اليوفي ظهرًا، أما لقاء نابولي سيكون بعده.

وخلال الجولة التالية من الدوري الإيطالي سيلعب يوفنتوس يوم الأحد، وستكون مواجهة نابولي في اليوم التالي، وفي يوم 3 مارس يلعب اليوفي، ثم تتبعه مباراة نابولي، ويوم 11 مارس، يلعب يوفنتوس ظهرًا، ونابولي مساءً.