مباراة برشلونة وريال سوسيداد تتسبب في غياب ديمبلي لشهر

الإثنين ١٥ يناير ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٣ مساءً
مباراة برشلونة وريال سوسيداد تتسبب في غياب ديمبلي لشهر

يبدو أن الإصابات لن تُفارق النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، في منافسات الموسم الرياضي الجاري، حيث تعرض اللاعب لإصابة قوية خلال مباراة برشلونة وريال سوسيداد ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

كشف الفريق الكتالوني في بيان رسمي عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، عثمان ديمبلي وأندريس إنيستا، خلال مباراة برشلونة وريال سوسيداد التي انتهت بفوز البلوجرانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويُعاني عثمان ديمبلي من آلام في الساق، وأظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها عقب مباراة برشلونة وريال سوسيداد وجود تمزق في الألياف العضلية الخلفية للفخذ الأيسر، وشدد بيان الفريق الكتالوني عدم وجود أي تأثير على الجراحة التي خضع لها اللاعب مؤخرًا.

وأشار بيان الفريق الكتالوني أن الإصابة التي تعرض لها عثمان ديمبلي خلال مباراة برشلونة وريال سوسيداد ستتسبب في غيابه لفترة تترواح بين 3 لـ4 أسابيع، فيما يُعاني إنيستا من حمل زائد بالساق اليمنى، ويتوقف أمر مشاركته في المباريات بناء على تحسنه خلال الفترة المقبلة.

ولم تكن إصابة ديمبلي في مباراة برشلونة وريال سوسيداد هي الأولى للاعب منذ انضمام إلى الفريق الكتالوني في الصيف الماضي مقابل 150 مليون يورو، حيث سبق وتعرض لإصابة شديدة تسببت في غيابه لأكثر من 3 شهور.