مباراة برشلونة وريال سوسيداد تشهد 3 إنجازات للنادي الكتالوني

الإثنين ١٥ يناير ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٧ صباحاً
مباراة برشلونة وريال سوسيداد تشهد 3 إنجازات للنادي الكتالوني

شهدت مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الجولة ال19 من الدوري الإسباني 3 إنجازات نجح البارسا في تحقيقها بعد فوزه العريض على النادي الباسكي برباعية مقابل هدفين.

وكانت مباراة برشلونة وريال سوسيداد أقيمت على ملعب الأنويتا معقل نادي سوسيداد.

ونجح كل من ” باولينيو، ليو ميسي، لويس سواريز ” في تسجيل الأربعة أهداف لبرشلونة بينما سجل لنادي سوسيداد كل من ” ويليان خوسي دي سيلفا وخوان ميجيل لوبيز “.

وكان برشلونة بحاجة إلى الفوز من أجل الاستمرار بصدارة الدوري الإسباني ويبتعد بفارق مريح عن غريمه نادي ريال مدريد.

وشهدت مباراة برشلونة وريال سوسيداد الإنجاز الأول بالنسبة للمهاجم الأوروغوياني والذي سجل 11 هدفاً في آخر 11 مباراة للبارسا في كل المسابقات.

كما نجح سواريز كذلك في التسجيل في آخر 6 مباريات لبرشلونة في الدوري الإسباني بواقع هدف في كل مباراة.

كما شهدت مباراة برشلونة وريال سوسيداد كذلك الإنجاز الثاني للنادي الكتالوني، والذي نجح في الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم بعد مرور 19 جولة بالدوري الإسباني، ليكون برشلونة النادي الأوروبي الوحيد وسط أندية أكبر 5 الدوريات أوروبية والذي لم يذق طعم الخسارة حتى الآن.

ويتصدر نادي برشلونة حالياً ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة وبفارق 9 نقاط عن نادي أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني.

سجل برشلونة 52 هدفاً في الموسم الحالي بالدوري الإسباني ليكون أقوى خط هجوم في الليجا في الفترة الحالية.

ودخل شباك البارسا 9 أهداف في الدوري الإسباني في الموسم الحالي ليكون النادي الكتالوني ثاني أقوى خط دفاع بعد أتليتكو مدريد.

يُذكر أن مباراة برشلونة وريال سوسيداد شهدت تحقيق البارسا للفوز رقم 16 له في الدوري الإسباني في الموسم الحالي بجانب تعادله في 3 مباريات فقط.

وكانت مباراة برشلونة وريال سوسيداد أقيمت على ملعب الأنويتا معقل سوسيداد خاصة أن هذا الملعب يعد واحداً من أصعب الملاعب والتي يعاني فيها برشلونة من أجل تحقيق الفوز.