مباراة ليفربول وسوانزي تتسبب في انقلاب الجماهير على محمد صلاح

الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٢ مساءً
مباراة ليفربول وسوانزي تتسبب في انقلاب الجماهير على محمد صلاح

تسببت نتيجة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في انقلاب جماهير الريدز على النجم المصري محمد صلاح، وتحميله خسارة الفريق.

وكانت نتيجة مباراة ليفربول وسوانزي سيتي مفاجئة للجميع، خاصة أن الريدز قد تمكن من إلحاق أول هزيمة بفريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، قبل أن يتعرض لهزيمة أمام متذيل ترتيب البريميرليج بهدف نظيف.

وشهدت مباراة ليفربول وسوانزي سيتي تكتلًا دفاعيًّا شديدًا لمتذيل ترتيب البريميرليج، وأغلق المساحات أمام لاعبي الريدز، واستطاع محمد صلاح استغلال سرعته ليُخطئ المدافع فيرجيل فان ديك ويُمرر له الكرة، لكنه وسدد الكرة فوق المرمى.

وأدت هذه الهجمة في مباراة ليفربول وسوانزي سيتي إلى هجوم الجماهير على محمد صلاح خاصة أن الفريق نال هزيمة، في الوقت الذي كان يتوقع فيه الجميع تألقه وظهوره بمستوى مميز عقب الفوز على مانشستر سيتي.

وسجل هدف مباراة ليفربول وسوانزي سيتي الوحيد، اللاعب ألفي ماوسون في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول، ولم تشهد مباراة ليفربول وسوانزي تهديدًا قويًّا من لاعبي الريدو باستثناء فرصة محمد صلاح ومحاولات في اللحظات الأخيرة.

وعقب مباراة ليفربول وسوانزي سيتي تجمد رصيد الريدز عند 47 نقطة، مُحتلًّا بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما وصل رصيد سوانزي لـ20 نقطة في المرتبة الأخيرة.