منافسة شرسة على ترتيب الدوري الإسباني 2018

الأحد ٢٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ٥:٢١ مساءً
منافسة شرسة على ترتيب الدوري الإسباني 2018

يشتد الصراع وبقوة على ترتيب الدوري الإسباني 2018 وذلك بعد فوز ريال مدريد الكبير على فالنسيا برباعية مقابل هدف بالأمس.

وأراد ريال مدريد تحسين مركزه في ترتيب الدوري الإسباني 2018 وذلك بعد الأداء السلبي الذي قدمه النادي الملكي في الموسم الحالي.

ولايزال برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني 2018 برصيد 54 نقطة وبفارق 16 نقطة عن غريمه ريال مدريد والذي يتواجد في المركز الرابع.

أما نادي أتليتكو مدريد فيحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني 2018 برصيد 43 نقطة.

وسيخوض برشلونة مباراة مهمة للغاية اليوم أمام فريق ديبورتيفو ألافيس ، حيث يسعى البارسا بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي للاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الإسباني 2018.

وتوجد عدة عوامل مكنت برشلونة من البقاء في صدارة ترتيب الدوري الإسباني أبرزها ” تحقيق الفوز في معظم المباريات، والتأمين الدفاعي، والتعاقد مع صفقات قوية مثل ضم فيليب كوتينيو من ليفربول “.

يحتل نادي مالاجا الأندلسي المركز الأخير في ترتيب الدوري الإسباني 2018 برصيد 13 نقطة.

ويبدو أن نادي لاس بالماس قد يواجه الهبوط عن الليجا وذلك بسبب مركزه في ترتيب الدوري الإسباني 2018 حيث يحتل المركز ال19 برصيد 14 نقطة.

أما نادي فالنسيا فحقق المفاجأة في الموسم الحالي باستطاعته الوصول إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني 2018 وذلك بفضل تألقه وتقديمه لمباريات قوية بالموسم الحالي.

ويقدم نادي إشبيلية أداء مخيباً لطموحات جماهيره بتواجده في المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني 2018 وهو مركز لا يؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.