موقف فريق الشهري في ترتيب الدوري الإسباني 2018‎

الأحد ٢٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٤ مساءً
موقف فريق الشهري في ترتيب الدوري الإسباني 2018‎

منذ الإعلان عن رحيل نجم نادي النصر والمنتخب السعودي يحيى الشهري، إلى صفوف ليغانيس على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، والجميع يتساءل عن موقف فريقه الجديد في ترتيب الدوري الإسباني 2018 والبطولات المختلفة أيضًا.

ويحتل فريق الشهري الجديد، ليغانيس المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018 برصيد 28 نقطة، جمعهم من 20 مباراة، حيث فاز في 8 لقاءات وخسر مثلهم، وتعادل في 4 مواجهات.

ونجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليغانيس في تسجيل 20 هدفًا، قادوه لاحتلال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018 ولكنه استقبل عددًا كبيرًا من الأهداف أيضًا، حيث اهتُزت شباكه بـ21 هدفًا.

ويقع فريق يحيى الشهري بالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018 بعدما نجح في الفوز على كل من؛ ألافيس، إسبانيول “مرتين”، لاس بالماس، ملقا، أتلتيك بلباو، فياريال، ريال سوسيداد.

وخلال مشوار ليغانيس باحتلال مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018 تعرض فريق يحيى الشهري الجديد لـ8 هزائم أمام كل من؛ خيتافي، إيبار، إشبيلية، فالنسيا، سيلتا فيجو، ريال بيتيس، برشلونة، وديبورتيفو لاكورونيا.

وحقق الفريق صاحب المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018 أربعة تعادلات في مشواره بالليجا هذا الموسم، وكانت أمام كل من؛ جيرونا، أتليتكو مدريد، ليفانتي وألافيس.

ولم يقتصر مشوار فريق يحيى الشهري الجديد على الترتيب الجيد في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018 فقط، بل أنه يُقدم مستوى مميزًا في منافسات كأس ملك إسبانيا، حيث نجح في إقصاء ريال مدريد من دور الـ8.

ويأمل فريق ليغانيس بالتقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2018 بعد تدعيم صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.