مَوْج مانشستر يونايتد العارم أغرق سفينة ستوك سيتي في خطوتين

الثلاثاء ١٦ يناير ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٩ صباحاً
مَوْج مانشستر يونايتد العارم أغرق سفينة ستوك سيتي في خطوتين

حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً كبيراً وعريضاً على حساب ضيفه ستوك سيتي بثلاثية دون رد في إطار لقاءات الجولة ال23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسعى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، إلى الفوز وتقليص النقاط مع المتصدر مانشستر سيتي بعد خسارة الأخير من ليفربول أول أمس بالدوري الإنجليزي.

وقدم مانشستر يونايتد مباراة قوية أمام ستوك سيتي، حيث تقدم سريعاً بالهدف الأول عبر نجمه الإكوادوري لويس أنطونيو فالنسيا في الدقيقة التاسعة.

وظل فريق اليونايتد يضغط بقوة ويحاول تأمين فوزه بتسجيل هدف ثاني ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية للكرة.

ولم ينجح فريق ستوك سيتي في التألق وصنع أي فرص هجومية بسبب قوة دفاع الشياطين الحمر.

واصل فريق مانشستر يونايتد استمراره الهجومي لتسجيل الهدف الثاني فكان له ما أراد عبر اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال والذي سجل الثاني للشياطين الحمر بطريقة جميلة في الدقيقة ال38.

وفي الشوط الثاني لم يستسلم الشياطين الحمر وظلّوا يحاولون التألق التهديفي من أجل اكتساح ستوك سيتي وتحقيق فوز كبير وتاريخي.

استمر الشياطين الحمر في زيادة الضغط الهجومي على دفاعات ستوك سيتي الضعيف والذي لم ينجح في تفادي الموج الأحمر والذي أغرقه بسبب هجماته المتكررة على حارس مرمى ستوك.

نجح فريق مانشستر يونايتد في تسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة ال72 بطريقة أكثر من رائعة.

لم يحدث أي جديد في المباراة حتى فاز الشياطين الحمر بثلاثية دون رد في مباراة أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

أصبح رصيد الشياطين الحمر 50 نقطة في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بفارق 12 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

يسعى فريق مانشستر يونايتد لاستغلال فترة الانتقالات الشتوية الاستغلال الأمثل من أجل التعاقد مع صفقات قوية حيث قالت تقارير أن اليونايتد يفكر في ضم أليكسيس سانشيز جناح آرسنال الإنجليزي والبرازيلي مالكوم مهاجم بوردو الفرنسي.