هؤلاء اللاعبون يغيبون عن الأهلي المصري بلقاء اعتزال فؤاد أنور

الأربعاء ٣١ يناير ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٢ مساءً
هؤلاء اللاعبون يغيبون عن الأهلي المصري بلقاء اعتزال فؤاد أنور

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بصفوف النادي الأهلي المصري للمشاركة في مهرجان اعتزال الأسطورة فؤاد أنور المُقرر إقامته، يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

واضطر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري، لاستبعاد عدد من اللاعبين عن مهرجان اعتزال فؤاد أنور الذي سيشهد مشاركة العديد من نجوم كرة القدم في السعودية، بسبب ضغط المباريات في الدوري المصري.

وشملت قائمة المستبعدين من مباراة الأهلي المصري ونجوم الكرة السعودية كل من؛ محمد الشناوي، علي معلول، عمرو السولية، عبد الله السعيد والنيجيري جونيور أجاي، من أجل الحصول على راحة كافية

واستبعد مدرب الأهلي المصري أحمد فتحي، مروان محسن وسعد سمير، بسبب معاناتهم من الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي المنضم حديثًا لصفوف الفريق صلاح محسن ومحمود الجزار.

وسيعود النادي الأهلي المصري من السعودية بعد انتهاء مهرجان اعتزال فؤاد أنور مباشرة، من أجل الاستعداد لمباراته المحلية أمام نادي الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري.

ومن المُقرر أن يُشارك في مهرجان اعتزال فؤاد أنور أمام الأهلي المصري العديد من النجوم السعوديين، وعلى رأسهم محمد نور، تيسير الجاسم، ياسر القحطاني، وغيرهم، بالإضافة إلى 7 لاعبين من فريق الشباب يتقدمهم ناصر الشمراني ومحمد بن يطو.