هل تكسر جماهير الاتحاد هذا الرقم؟

الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣١ مساءً
هل تكسر جماهير الاتحاد هذا الرقم؟

على الرغم من تراجُع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فإن جماهير العميد لم تخذله؛ وأصبحت الرقم الصعب تحطيمه في منافسات الموسم الرياضي الجاري.

واقتربت جماهير الاتحاد من كسر حاجز الـ100 ألف تذكرة في مباراة الفريق المقبلة أمام الاتفاق، التي ستُقام، يوم غد الجمعة، على ملعب الجوهرة ضمن منافسات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك وفقًا لحساب شركة صلة الرياضية على “تويتر”.

ومن المُتوقع أن يكون هناك أعداد كبيرة في مباراة الاتحاد والاتفاق، وفي هذه الحالة سيكسر جمهور العميد عدد الحضور الجماهيري الأعلى هذا الموسم المُسجل باسمه أيضًا في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبلغ عدد الحضور الجماهيري في الدور الأول من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 438.421 مشجعًا، وكان لجماهير نادي الاتحاد النصيب الأكبر من هذا الحضور.

ووصل عدد الحضور الجماهيري للمباريات المُقامة على أرض الاتحاد 91.966 مشجعًا؛ ما جعل جمهور العميد الأكثر حضورًا على أرض فريقه، بمعدل 4926 مشجعًا في كل مباراة، وبلغت نسبة الحضور الجماهيري 19.4%.

وكانت مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي للمحترفين، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، الأكثر حضورًا جماهيريًّا بـ35 ألفًا و389 مشجعًا.