7 أحداث مهمة في مباراة الأهلي والزمالك اليوم

الإثنين ٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٣ مساءً
7 أحداث مهمة في مباراة الأهلي والزمالك اليوم

انتهت مباراة الأهلي والزمالك، اليوم، بفوز القلعة الحمراء في لقاء الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم بثلاثة أهداف نظيفة، ليواصل تقديم مستويات متميزة ويتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

وافتتح أهداف مباراة الأهلي والزمالك، اليوم، النجم مؤمن زكريا في الدقيقة الثالثة من اللقاء، قبل أن يُضيف عبدالله السعيد الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 42، واختتم أهداف القلعة الحمراء المهاجم المغربي وليد أزارو، في الدقيقة 54.

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك اليوم العديد من الأحداث المهمة، ومن أبرزها:

  • بعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم وصل أبناء القلعة الحمراء لصدارة جدول ترتيب الدوري المصري للمرة الأولى الموسم الرياضي الجاري، بعدما وصل رصيده لـ39 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام فريق المقاولون العرب.
  • حقق مدرب القلعة الحمراء حسام البدري الفوز السادس له أمام أبناء القلعة البيضاء بعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم، حيث تقابل المدرب الوطني أمام الزمالك في 11 لقاء من قبل، وفاز الزمالك في مواجهتين فقط وتعادلا 3 مرات.
  • مباراة الأهلي والزمالك اليوم هي القمة الأولى للقلعة الحمراء في عهد رئيس مجلس الإدارة الجديد، الأسطورة محمود الخطيب.
  • واصل مؤمن زكريا هوايته المفضلة في لقاءات القمة، بعدما نجح في افتتاح أهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم ليكون خير توديع للجماهير قبل الرحيل إلى النادي الأهلي السعودي.
  • فشل مدرب القلعة البيضاء الجديد، إيهاب جلال، في تحقيق الفوز أو التعادل في مباراة الأهلي والزمالك اليوم ليبدأ مشواره بهزيمة بثلاثية.
  • تراجع مستوى حارس القلعة البيضاء أحمد الشناوي في مباراة الأهلي والزمالك، اليوم، حيث يتحمل مسؤولية الأهداف التي هزت شباكه، بعدما أخطأ في تمريرة أول هدف، ثم تسبب في ركلة جزاء وجاء منها الهدف الثاني، قبل أن يختل توازنه خلال إحراز أزارو الهدف الثالث.
  • تعرض محمد إبراهيم لاعب القلعة البيضاء للطرد في مباراة الأهلي والزمالك اليوم بعد حصوله على إنذارين، على الرغم من مشاركته كبديل في الشوط الثاني.