سعودية تناشد نقل شقيقها المصاب بشلل كلي للعلاج خارج المملكة

الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٦ مساءً
سعودية تناشد نقل شقيقها المصاب بشلل كلي للعلاج خارج المملكة

ناشدت شقيقة مريض على السرير الأبيض بمستشفى عسير، في رسالة تلقّتها “المواطن“، الثلاثاء 16 كانون الثاني/ يناير الجاري، بنقل شقيقها المصاب بشلل كلي، إثر حادث مروري، للعلاج خارج المملكة.

ورفعت المواطنة، مناشدتها عبر منبر صحيفة “المواطن“، حادث أسرتها الجلل، الذي أصيب فيه أغلى إنسان في الوجود لديها، شقيقها، مبيّنة أنَّ “الحادثة وقعت قبل أربعة أشهر، نتيجة إهمال شركة تعمل في إصلاح الطرق”.

وأشارت إلى أنَّه “تسبب هذا الحادث بإعاقة كاملة له، بسبب كسر في الرقبة، وفشل في التنفس، وهو حتى هذه اللحظة، في مستشفى عسير”.

وأضافت: “الطاقم الطبي، في مستشفى عسير، لم يقصر في علاجه، لكن حالته تستدعي علاجه خارج المملكة، وزراعة جهاز للتنفس، قد تصل قيمته إلى ربع مليون ريال أو أكثر، ونحن يعلم الله لا نستطيع”.

وأوضحت أنَّ “شقيقي المصاب هو عائلنا الوحيد بعد وفاة والدنا، وله ثلاثة من الأطفال الصغار، ووالدتي المريضة قد ساءت حالتها وهي في مستشفى عسير، تعاني من ضعف شديد في عضلة القلب، وبعد مصابها في ولدها اشتد عليها الضعف، وصار القلب لا يعمل إلا بنسبة 30%”.

وأردفت: “أنا مطلقة ولدي أربعة أولاد، ولنا أخت لم تتزوج، ويشهد الله أننا نساء في منزل مستأجر في خميس مشيط، نعيش فيه دون رجل، بعد إصابة شقيقنا الوحيد ومعيلنا”.

واختتمت المواطنة مناشدتها، بسؤال الله أن يجبر مصاب أسرتها، في فلذة قلوبهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • يحي محمد القحطاني

    الله هم اشفي المصاب من كل مكروه يارب اشفي وقومه بسالامه يارب العالمين

  • اخمدالحزبي

    نسأل المولئ أن يديم عليك اخووووك ويقوم بسلامة

  • ام يوسف

    اسأل الله ان يشفية ويعافية