سعودية تناشد نقل شقيقها المصاب بشلل كلي للعلاج خارج المملكة
هو العائل الوحيد لأمه وأختيه وله أطفال صغار

سعودية تناشد نقل شقيقها المصاب بشلل كلي للعلاج خارج المملكة

المواطن ـ سعيد آل هطلاء ـ عسير

ناشدت شقيقة مريض على السرير الأبيض بمستشفى عسير، في رسالة تلقّتها “المواطن“، الثلاثاء 16 كانون الثاني/ يناير الجاري، بنقل شقيقها المصاب بشلل كلي، إثر حادث مروري، للعلاج خارج المملكة.

ورفعت المواطنة، مناشدتها عبر منبر صحيفة “المواطن“، حادث أسرتها الجلل، الذي أصيب فيه أغلى إنسان في الوجود لديها، شقيقها، مبيّنة أنَّ “الحادثة وقعت قبل أربعة أشهر، نتيجة إهمال شركة تعمل في إصلاح الطرق”.

وأشارت إلى أنَّه “تسبب هذا الحادث بإعاقة كاملة له، بسبب كسر في الرقبة، وفشل في التنفس، وهو حتى هذه اللحظة، في مستشفى عسير”.

وأضافت: “الطاقم الطبي، في مستشفى عسير، لم يقصر في علاجه، لكن حالته تستدعي علاجه خارج المملكة، وزراعة جهاز للتنفس، قد تصل قيمته إلى ربع مليون ريال أو أكثر، ونحن يعلم الله لا نستطيع”.

وأوضحت أنَّ “شقيقي المصاب هو عائلنا الوحيد بعد وفاة والدنا، وله ثلاثة من الأطفال الصغار، ووالدتي المريضة قد ساءت حالتها وهي في مستشفى عسير، تعاني من ضعف شديد في عضلة القلب، وبعد مصابها في ولدها اشتد عليها الضعف، وصار القلب لا يعمل إلا بنسبة 30%”.

وأردفت: “أنا مطلقة ولدي أربعة أولاد، ولنا أخت لم تتزوج، ويشهد الله أننا نساء في منزل مستأجر في خميس مشيط، نعيش فيه دون رجل، بعد إصابة شقيقنا الوحيد ومعيلنا”.

واختتمت المواطنة مناشدتها، بسؤال الله أن يجبر مصاب أسرتها، في فلذة قلوبهم.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
ام يوسف
ضيف
ام يوسف

اسأل الله ان يشفية ويعافية

اخمدالحزبي
ضيف
اخمدالحزبي

نسأل المولئ أن يديم عليك اخووووك ويقوم بسلامة

يحي محمد القحطاني
ضيف
يحي محمد القحطاني

الله هم اشفي المصاب من كل مكروه يارب اشفي وقومه بسالامه يارب العالمين





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :