الأحوال المدنية تقدم خدماتها بمهرجان المناعية وكلية البنات بالقصيم

الأحوال المدنية تقدم خدماتها بمهرجان المناعية وكلية البنات بالقصيم

الساعة 6:27 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - القصيم

قدمت وحدة الأحوال المدنية خدماتها للزوار لمدة يومين بدأت يوم الخميس الماضي، خلال مشاركتها في مهرجان المناعية بمحافظة المذنب بمنطقة القصيم.
واستفاد الكثير من الزوار من الخدمات التي تقدمها الوحدة المتنقلة، والتي تشمل أغلب خدمات السجل المدني، من إصدار للهوية الوطنية، وتجديدها واستخراج بدل فاقد، فضلاً عن تسجيل الواقعات المدنية مثل (الولادة والوفاة والزواج)، إضافة إلى طباعة “البرنت”.
إلى ذلك، بدأت وحدة الأحوال المدنية تقديم ذات الخدمات في كلية العلوم والآداب للبنات في محافظة عنيزة بمنطقة القصيم ولمدة خمسة أيام بداية من اليوم الأحد.
من جانبه أوضح المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية محمد الجاسر أن أحد أهم أهداف العمل في القطاع هو تطبيق مفهوم الحكومة المتنقلة من خلال زيارات الوحدات المتنقلة لسائر مناطق المملكة وخدمة الجهات الحكومية والخاصة.
وتابع “نحرص على تواجد الوحدات المتنقلة أيضاً في مختلف المحافظات والقرى التي لا توجد بها مكاتب للأحوال المدنية، وذلك حسب توجيهات سعادة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود، والذي وجّه بضرورة تفعيل وتكثيف زياراتها لتقديم الخدمات للمواطنين وتوفير الوقت والجهد عليهم”.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :