الأهلي السعودي يكشف تفاصيل إصابة آل فتيل
عبر حسابه على تويتر

الأهلي السعودي يكشف تفاصيل إصابة آل فتيل

الساعة 9:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4605
التعليقات على الأهلي السعودي يكشف تفاصيل إصابة آل فتيل مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

كشف حساب النادي الأهلي السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على تفاصيل الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالراقي محمد آل فتيل خلال مباراة تراكتور تبريز الإيراني.

وكتب النادي الأهلي السعودي، عبر حسابه الرسمي، منذ قليل: “أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة تعرض اللاعب محمد آل فتيل لكسر في عظمة المرفق. تمنياتنا له بالشفاء العاجل والعودة سريعا للملاعب”.

وكان النادي الأهلي السعودي قد أعلن عن مغادرة مدافع الفريق الأول لكرة القدم محمد آل فتيل إلى أحد المستشفيات المجاورة لملعب مباراة تراكتور تبريز الإيراني؛ من أجل إجراء أشعة على موضع إصابته في مرفق اليد.

وتعرض محمد آل فتيل للإصابة في بداية مباراة الأهلي السعودي وتراكتور تبريز الإيراني، ما دفع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالراقي، سيرجي ريبروف، لإجراء تبديل مبكر بخروج اللاعب ودخول كلاوديمير دي سوزا بدلًا منه في الدقيقة السابعة.

وانتهت مباراة النادي الأهلي السعودي وتراكتور تبريز الإيراني، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، بفوز الراقي بهدف نظيف سجله نجم الفريق مهند عسيري في الدقيقة 67، ليقود الأهلي لحصد أول 3 نقاط.

وبعد نهاية مباريات الجولة الأولى، احتل فريق الجزيرة الإماراتي الترتيب برصيد 3 نقاط، يليه النادي الأهلي السعودي في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بنفس عدد النقاط، وجاء الغرافة القطري في المركز الثالث بدون نقاط، وتذيل الترتيب فريق تراكتور تبريز الإيراني دون أي نقطة أيضًا.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :