الهيئة السعودية للمهندسين في الأحساء تزور النادي الأدبي

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١١:٥١ مساءً
الهيئة السعودية للمهندسين في الأحساء تزور النادي الأدبي

زار وفد من الهيئة السعودية للمهندسين بالأحساء، مساء اليوم الأربعاء، مقر نادي الأحساء الأدبي، حيث ضم الوفد رئيس الفرع المهندس عبدالرحمن النعيم، ونائب رئيس الفرع المهندس أحمد الجغيمان، وقد رافقهما عدد من المهندسين وهم المهندس عبدالله المقهوي، والمهندس أحمد الفريدة، والمهندس محمد الحاجي، والمهندس إبراهيم الحسين، والمهندس إبراهيم الطويل، والمهندس صالح البقشي.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور ظافر الشهري وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية، حيث تجول الوفد في مختلف مرافق النادي، وأبدوا سرورهم بما شاهدوه من إمكانات تتيح للمثقفين أن يستفيدوا مما ضمه هذا الصرح الحضاري من قاعات مهيأة بكل وسائل المعرفة لتنفيذ البرامج الثقافية وورش العمل والدورات المتخصصة والمعارض وغيرها.

وأبدى رئيس الوفد ومرافقوه إعجابهم بالمبنى وتصميمه وإمكاناته.

ومن جهة أخرى، رحب رئيس النادي بالضيوف وأوضح: “مما يثلج الصدر أن تأتي هذه الزيارة من فئة نكنّ لها التقدير والاحترام وهم أعضاء الهيئة السعودية للمهندسين بالأحساء الذين أكرموا النادي بهذه الزيارة التي تؤكد تظافر الجهود من الجميع للاحتفاء بكل إنجاز يخدم المجتمع ويسهم في بناء ثقافة مجتمعية تعكس مكانة الأحساء وأهلها وحبهم لوطنهم وإنجازاته”.

وتم الاتفاق بين النادي والهيئة السعودية للمهندسين بالأحساء، خلال هذه الزيارة، على تنفيذ برامج مشتركة ذات صلة بالثقافة والإبداع وخدمة المجتمع؛ كلٌّ في مجاله.