بالصور.. عملية تنظيف شاملة لإسكان الحصمة رمادة بالمسارحة

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٣:٢١ مساءً
بالصور.. عملية تنظيف شاملة لإسكان الحصمة رمادة بالمسارحة

أطلقت بلدية محافظة أحد المسارحة ممثلة بإدارة النظافة أمس، عمليات تنظيف شاملة في إسكان الملك عبدالله التنموي بالحصمة شمال المحافظة وكذلك إسكان رمادة جنوب المحافظة.

 

وأوضح رئيس البلدية المهندس سلمان الفيفي، أن الحملة تركز على أعمال النظافة ، وإزالة المخلفات الصلبة والخضراء ومخلفات المنازل من الأثاث وغيرها من المخلفات التي تشكل ضرراً على البيئة أو تشوه المنظر العام، إضافة إلى التأكد من النظافة حول الأبنية السكنية، وإزالة الرمال وتنظيف الشوارع وإزالة التجمعات العشوائية للنفايات الصلبة .

وأشار المهندس الفيفي إلى أن تنفيذ الحملة في إسكان الحصمة ورمادة سبقه مسح كامل لمختلف الأحياء، التي بموجبها تم تسجيل النقاط التي تتطلب تكثيف عمليات النظافة فيها، مشيراً إلى أنه جرى تخصيص 100عامل نظافة ، بالإضافة إلى الآليات والمعدات وعدد 5 مراقبي نظافة ‘لتنفيذ عمليات التنظيف الشاملة، حيث تتضمن سيارات مخصصة لنقل النفايات الصلبة من الأثاث والنفايات كبيرة الحجم ومخلفات البناء.

وقد وجه رئيس البلدية شكره لزملائه المشرفين على الحملة وكذلك لمدير مشروع شركة الفهاد وكافة العاملين معه للتجاوب السريع في تنفيذ هذه الحملة التي تستهدف خدمة المواطنين.