بالفيديو.. سيروتي يصنع التاريخ في أول مباراة مع الهلال

الأحد ٤ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٥ مساءً
بالفيديو.. سيروتي يصنع التاريخ في أول مباراة مع الهلال

تألق الأرجنتيني إيزكويل سيروتي في أول مباراة له بقميص نادي الهلال أمام الباطن، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

شارك إيزكويل سيروتي مع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة نادي الهلال والباطن بدلًا من فهد الرشيدي، وظهر اللاعب الأرجنتيني بمستوى مميز للغاية خلال فترة لعبه.

وصنع إيزكويل سيروتي هدف نادي الهلال الثالث في مرمى الباطن الذي سجله سلمان الفرج، قبل أن يُحرز اللاعب الأرجنتيني هدف الزعيم الرابع في الدقيقة 90.

وواصل إيزكويل سيروتي تألقه في المباراة وصنع هدف نادي الهلال الرابع الذي سجله مختار فلاتة في الدقيقة 91، ليفوز الزعيم بخماسية مقابل هدف وحيد.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع إيزكويل سيروتي خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادمًا من صفوف سان لورينزو الأرجنتيني لمدة عام ونصف، وأثبت اللاعب وجوده سريعًا مع الزعيم.

وتأخر نادي الهلال أمام الباطن بهدف أحرزه جورجي سيلفا في الدقيقة 53 من رأسية مميزة، قبل أن ينتفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم ويُحرزون خماسية.

وسجل أهداف نادي الهلال سلمان الفرج في الدقيقتين 71 و86، ومحمد جحفلي من تسديدة مميزة في الدقيقة 73، وإيزكويل سيروتي، واختتم نادي الهلال أهدافه عن طريق البديل مختار فلاتة.

وحافظ نادي الهلال بفوزه على الباطن على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ42 نقطة.