سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
تداول مغردون اليوم مقطع فيديو يظهر عددًا من طلاب إحدى المدارس الثانوية في أبها – تحتفظ “المواطن ” باسمها – وهم خارج الأسوار يوم أمس.
وبحسب موثق المقطع فإن السبب يعود لقرار وكيل المدرسة الذي منع الطلاب من الدخول وحضور الطابور الصباحي والحصص الدراسية حيث كانت الساعة تشير إلى السابعة والربع صباحاً.
ومكث الطلاب في الخارج حتى الساعة الثامنة ودقيقتين حسب المتحدث بالمقطع.
وقد استغرب المغردون من قيام وكيل المدرسة بهذا التصرف وقالوا إنه من المفترض أن على الوكيل احتواء الموقف مع العلم أن الحصة الدراسية تبدأ في تمام السابعة والنصف بحسب الدوام الشتوي وهناك إجراء متبع بحسب النظام كان من الأولى اتخاذه من قبل الوكيل قبل أن يتخذ هذا التصرف الذي قد يضر بمستوى الطلاب التعليمي.
وقال بعض المغردين إن تصرف الوكيل لا يليق بالمستوى التربوي والتعليمي لأن اتخاذ مثل هذا القرار قد ينعكس على سلوكيات الطلاب أخلاقياً وتعليمياً.
وطالب المغردون بالتحقيق في الواقعة.
يذكر أن “المواطن” لا يمكنها التأكد من صحة كل المقاطع المتداولة عبر مواقع التواصل.

مشرف تربوي
الكلام غير صحيح
الطلاب حضروا بعد الساعة 8 وقد اتخذت المدرسة كل الإجراءات بلا فائدة.
وكان وقوفهم لمدة 5 أو 10 دقائق.