بشرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي
%70 نسبة الحجوزات في الدفعات الشهرية

بشرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي

الساعة 9:21 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
2
طباعة
بشرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي
المواطن - الرياض

أعلن المتحدث باسم وزارة الإسكان سيف السويلم أن العام الحالي سيشهد تخصيص الآلاف من المنتجات السكنية بالمدينة المنورة، لتكون امتداداً لما تم تخصيصه من منتجات ضمن برنامج سكني 2017 العام الماضي.

وأوضح السويلم في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” رداً على سؤال لأحد المغردين: أنه “امتداداً لما تم تخصيصه من منتجات سكنية متنوعة ضمن “سكني 2017″، سيكون هناك آلاف المنتجات خلال العام الجاري في المدينة المنورة”.

وأضاف متحدث الإسكان أن الوزارة نظمت أكثر من 40 معرضاً خلال الخمسة أشهر الماضية بالتزامن مع كل دفعة شهرية، وقد وجدت إقبالاً كبيراً من المواطنين، حيث وصلت نسبة الحجوزات إلى 70%، ما يؤكد أن المنتجات المقدمة تتناسب مع حاجات المواطنين وإمكانياتهم المالية.

وأبان السويلم أن سبب رفض نسبة الـ30% من المواطنين لمنتجات وزارة الإسكان التي خصصت يعود لموقع المشروع الذي يوجد به المنتج.

ولفت متحدث الإسكان إلى أن من يرفضون منتجاتهم تتم إعادتهم لقائمة الانتظار لحين تخصيص منتجات أخرى تلبي طموحاتهم من قبل منتجات سكني خلال الفترة المقبلة.

 





2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زائر
2 سنوات

انا مقدم على القرض العقاري مسبقا وتم تحويلي على وزارة الاسكان ويقارونني بالمقدم الجديد هذا ضلم

احبك ياوطن بس مظلوم
2 سنوات

كلام ليس له من الصحة انا مقدم منحة سكانيه عام ١٤١٦ ولم ياتيني شي كلها وعود كاذبة وعند مراجعة الامانة في المدينه المنورة قال تحولت للاسكان لي مايقارب ست سنوات وانا في ايجار فايليت توقفون هذة المسرحية

جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :