تعرف على إحصائيات مباراة الأهلي وتراكتور
في دوري أبطال آسيا

تعرف على إحصائيات مباراة الأهلي وتراكتور

الساعة 9:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3530
التعليقات على تعرف على إحصائيات مباراة الأهلي وتراكتور مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

كشف حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام وإحصائيات مباراة الأهلي السعودي وتراكتور تبريز الإيراني، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2018.

شهدت مباراة الأهلي السعودي وتراكتور تبريز الإيراني 16 تسديدة للاعبي الفريقين، 7 منهم لصالح الراقي، ومن ضمنهم 4 على المرمى، مقابل 9 للفريق الإيراني الذي كان له تسديدتان فقط على المرمى.

وبلغ إجمالي تمريرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في الأهلي السعودي وتراكتور تبريز الإيراني 343 تمريرة، وبلغت نسبة الاستحواذ 41.5%، مقابل 490 تمريرة للاعبي الفريق الإيراني، ووصلت نسبة استحواذه 58.5%.

وانتهت مباراة النادي الأهلي السعودي وتراكتور تبريز الإيراني، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، بفوز الراقي بهدف نظيف، سجله نجم الفريق مهند عسيري في الدقيقة 67، ليقود الأهلي لحصد أول 3 نقاط في البطولة القارية.

وبعد نهاية مباريات الجولة الأولى، احتل فريق الجزيرة الإماراتي الترتيب برصيد 3 نقاط، يليه النادي الأهلي السعودي في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بنفس عدد النقاط، وجاء الغرافة القطري في المركز الثالث بدون نقاط، وتذيّل الترتيب فريق تراكتور تبريز الإيراني دون أي نقطة أيضًا.

وشهدت مباراة النادي الأهلي السعودي وتراكتور تبريز الإيراني إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي محمد آل الفتيل، في الدقيقة السابعة من أحداث الشوط الأول، وأثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها تعرضه لكسر في عظمة المرفق.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :