عكايشي يُزيد معاناة الاتحاد في الدوري السعودي
بعد التعادل السلبي أمام الفتح

عكايشي يُزيد معاناة الاتحاد في الدوري السعودي

الساعة 6:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أصبح التونسي أحمد العكايشي المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لغُزًا مُحيرًا مع العميد في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، الأمر الذي أثار غضب الجماهير الاتحادية.

على الرغم من إحراز عكايشي لـ9 أهداف في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري، إلا أنه يُعد من أكثر اللاعبين إهدارًا للفرص السهلة خلال المباريات الماضية التي خاضها الاتحاد في المسابقة المحلية.

وشهد هذا الموسم إهدار عكايشي للعديد من الفرص السهلة أمام المرمى، وتحديدًا في ديربي الهلال الذي انتهى بالتعادل الإيجابي، وأظهرت إحصائيات أن النجم التونسي أهدر 12 فرصة تقريبًا في منافسات الدوري السعودي للمحترفين أكثر من أي لاعب آخر.

وأهدر عكايشي حوالي 4 فرص سهلة أمام المرمى في ديربي الاتحاد والهلال ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين؛ وهو الأمر الذي أشعل غضب جماهير العميد، التي عبرت عن استيائها من تذبذب مستوى أحمد العكايشي بطريقتها الخاصة.

ودشنت الجماهير بعد ديربي الاتحاد والهلال هاشتاق “فسخ عقد العكايشي علينا”، من أجل التعبير عن غضبهم الشديد من عكايشي وطالبوا بضرورة رحيله عن العميد والتعاقد مع هداف آخر يُساعد الفريق ويستثمر الفرص التي تُتاح أمامه.

وبعد انتشار الهاشتاق بشكل واسع، تراجعت الجماهير الاتحادية وقررت دعم المهاجم التونسي وتحفيزه، ودشنت هاشتاقًا آخر حمل اسم دعم العكايشي من أجل الاتحاد ولاقى هذا الهاشتاق قبولًا، لأهمية مساندة اللاعبين والوقوف بجوارهم في المواقف الصعبة.

وواصل عكايشي مسلسل إهدار الفرص في الدوري السعودي للمحترفين والغياب عن التهديف بشكل عام خلال مباريات الاتحاد الأخيرة، ولكن ما زاد الأمر اشتعالًا هو تعادل العميد سلبيًا في آخر 3 لقاءات بالمسابقة المحلية.

ولم ينجح الاتحاد في هز شباك كل من الأهلي، القادسية وأخيرًا الفتح، وتسببت المباراة الأخيرة في إشعال غضب الجماهير مُجددًا من عكايشي خاصة أنه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 83، ليكتفي فريقه بالحصول على نقطة واحدة.

ودائمًا ما تصب الجماهير غضبها على عكايشي أو مهاجم الفريق الرئيسي، لأنها تعتبره المسؤول الأول عن إحراز الأهداف، ولذلك تم التعاقد معه، وخاصة إذا كان غيابه عن التهديف يُصاحب تذبذب نتائج الفريق.


هل قرأت هذا ؟
  • تعليق يُنقذ الاتحاد
  • أزمة تُهدد نادي الاتحاد
  • #الاتفاق يكتسح #الأمجاد بتسعة أهداف.. ويتأهل لدور الـ16
  • #الاتفاق يتعاقد مع أحمد العكايشي حتى نهاية الموسم


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :