محمد صلاح يستعيد وصافة هداف الدوري الإنجليزي‎ ويتصدر تويتر
بعد تألقه أمام ساوثهامبتون

محمد صلاح يستعيد وصافة هداف الدوري الإنجليزي‎ ويتصدر تويتر

الساعة 10:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

استعاد المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، وصافة هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما قاد فريقه للفوز على ساوثهامبتون على ملعب “سانت ميريز”، ضمن منافسات الجولة الـ27 من البريميرليج.

وظهر محمد صلاح بمستوى مميز خلال مباراة ليفربول وساوثهامبتون، وصنع أول أهداف الريدز الذي أحرزه فيرمينو في الدقيقة السادسة، قبل أن يرد له اللاعب البرازيلي الهدية ويصنع له الهدف الثاني في الدقيقة 42 ليمنحه وصافة هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولم تقف مكاسب مباراة ليفربول وساوثهامبتون عند عودة محمد صلاح لوصافة هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بل رفع الريد رصيده إلى 54 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج خلف مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وتفاعلت الجماهير مع تألق محمد صلاح وعودته لصدارة هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم بطريقتها الخاصة، حيث دشن مُحبو وعُشاق نجم ليفربول هاشتاقًا على “تويتر” يحمل اسم قول صلاح ، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة في المملكة.

وأعربت الجماهير عن سعادتها بالمستوى المميز الذي ظهر عليه محمد صلاح في مباراة ليفربول وساوثهامبتون، خاصة أنه نجح في انتزاع المركز الثاني بقائمة هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم من نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

وأبدت الجماهير على “تويتر” عن سعادتها بالتفاهم الشديد بين الثنائي محمد صلاح وفيرمينيو في مباراة ليفربول وساوثهامبتون وتمنوا للاعب المصري إحراز مزيد من الأهداف لحسم هداف الدوري الإنجليزي لصالحه.

ويحتل هاري كين صدارة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفًا، يليه النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في المركز الثاني بـ22 هدفًا، ثم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو برصيد 21 هدفًا.


هل قرأت هذا ؟
  • يوفنتوس عينه على محمد صلاح
  • ليفربول ضد توتنهام .. الريدز يقلب الطاولة ويفوز بثنائية
  • ريال مدريد يملك الحل لضم ساحر توتنهام
  • ريال مدريد يُضحي بـ 3 لاعبين لضم نجم توتنهام

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :