هيئة الرياضة توافق على تنظيم بطولة المملكة لـ البلوت
بمبالغ مالية كبيرة للفائزين

هيئة الرياضة توافق على تنظيم بطولة المملكة لـ البلوت

الساعة 6:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن – مروة نبيل

وافق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، على تنظيم بطولة المملكة للبلوت على كأس هيئة الرياضة خلال الفترة من 4 – 8 أبريل القادم بمركز أبسك للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض.

ووجه آل التركي الاتحاد للرياضات الإلكترونية والذهنية بالبدء في إعداد كافة الترتيبات الخاصة بتنظيم هذه البطولة، والتي تصل جوائزها إلى أكثر من مليون ريال، بواقع نصف مليون ريال للفائز بالمركز الأول، وسينال صاحب المركز الثاني 250 ألف ريال، والمركز الثالث 150 ألف ريال، ويحصل صاحب المركز الرابع على 100 ألف ريال.

كما أصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة قرارًا يقضي بتعيين اللاعب السابق شويش الثنيان مديرًا للبطولة، وذلك وفقًا للحساب الرسمي لهيئة الرياضة على “تويتر”.

هذا وسيتم استقبال الراغبين في التسجيل لمنافسات البطولة عبر رابط موقع البطولة الذي سيتم الإعلان عنه اعتبارًا من يوم الأحد القادم، بالإضافة للتسجيل في مقر الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهبية ومكاتب الهيئة العامة للرياضة في مناطق المملكة.



4 مشاراكات

  1. انامقدم ولاجاني اتصال ولارساله
    ماالسبب

  2. طلال سعد الدوسري

    من اجمل الألعاب الورقيه عندي واتمنى من كل قلبي المشاركه فيها .. لكن كيف نحصل على رابط التسجيل ؟
    اللي عنده خلفيه عن طريقة التسجيل يفيدني .
    حسب علمي انهم أعلنوا عن البطوله في تاريخ 2018/02/15 على أساس أن رابط التسجيل راح ينزل اليوم الأحد تاريخ الموافق 2018/02/18
    وشكراً

    1. كيف اسجل

  3. موظف قطاع خاص

    المشكى على الله

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :