آل حموض يكشف حقيقة الحفل الغنائي في ملتقى المجاردة الشتوي 39

الجمعة ٩ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٩ مساءً
آل حموض يكشف حقيقة الحفل الغنائي في ملتقى المجاردة الشتوي 39

 

كشف محافظ المجاردة، رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية في المحافظة، يحيى بن عبدالرحمن آل حموض، حقيقة ما تمّت إثارته في شأن إقامة حفل غنائي على المسرح المكشوف في شارع الفن، في إطار ملتقى المجاردة الشتوي 39.

وأوضح آل حموض، في تصريح إعلامي، أنّه تمت المتابعة وبكل اهتمام، لكل ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين، من أخبار تفتقد الدقة والمصداقية، والتي تشير إلى عزم اللجنة المنظمة لملتقى المجاردة الشتوي 39 عن إقامة حفل غنائي على المسرح المكشوف في شارع الفن بالمحافظة.

وأضاف: “عليه فإننا نوضح لأهالي المحافظة ومراكزها الإدارية وزوارها الكرام، أنه لم يتضمن برنامج اللجنة المنظمة للملتقى لهذا العام إقامة حفل غنائي إطلاقًا”.

وأشار إلى أنَّ “الحفل الختامي المزعم إقامته، هو تكريمي بالدرجة الأولى، ويتضمن إعادة لعرض أوبريت (ملتقى الغيم) فقط، والذي سبق عرضه في الحفل الافتتاحي للملتقى، كما تتخلله كلمة أمين عام المهرجان العربي للإعلام السياحي عبدالله العامر، والذي يزور برفقة الوفد الإعلامي الملتقى الشتوي في المجاردة، ويطلع على أهم معالم المحافظة السياحية أسوة بزيارتهم المجدولة لعدد من محافظات المنطقة”.