أول تصريح من رئيس هيئة الولاية على أموال القاصرين

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٩ مساءً
أول تصريح من رئيس هيئة الولاية على أموال القاصرين

رفع الدكتور حمد بن محمد بن حمد آل الشيخ المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – يحفظهما الله – على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين و من في حكمهم، سائلا المولى الكريم العون والتوفيق والسداد في تأدية هذه الأمانة العظيمة وتحقيق توجيهات ورؤى ولاة الأمر وفقهم الله، لخدمة هذه الفئة الغالية في وطننا الحبيب.
و أعرب معاليه عن شكره لرئيسي مجلس إدارة الهيئة معالى الدكتور. محمد العيسى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، و معالى د. وليد الصمعاني وزير العدل وأعضاء مجلس الإدارة السابقين ولكافة العاملين في الهيئة على ما قاموا به من عمل لتأسيس الهيئة.
وأكد أن المرحلة القادمة من عمل الهيئة سيتم تطوير حوكمة العمل والمنظومة والنظر في افضل المجالات التي يتم من خلالها تنمية أموال القاصرين ومن في حكمهم بشكل يعود عليهم بالنفع والفائدة ويسهم في زيادة العائد من استثمار هذه الأموال، ويعمل على المساهمة في تطوير مختلف سبل التنمية في المملكة.
ووصف معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الأوامر الملكية التي صدرت يوم أمس بأنها ذات أهمية كبرى، وتعد من الخطوات التطويرية في دفع عجلة التنمية في المملكة و الرفع من قدرات كافة القطاعات بتطوير أنظمتها، وتجديد الدماء بها من خلال كوادر مؤهلة ومتخصصة تسهم في اكمال مسيرة الرجال الكرام السابقين الذين عملوا في هذه القطاعات. مضيفاً بأن الأوامر الملكية ستسهم بأذن الله في الرقي بالأنظمة واللوائح والتنظيمات والعاملين والعمليات في هذه الجهات بما يحقق توجيهات و رؤي ولاة الأمر ويتواكب مع رؤية المملكة 2030م.