أول تغريدة من قطان بعد تعيينه وزير دولة للشؤون الإفريقية

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٣:٢١ مساءً
أول تغريدة من قطان بعد تعيينه وزير دولة للشؤون الإفريقية

عبَّر السفير أحمد عبدالعزيز قطان عن سعادته بتكليفه في منصب وزير دولة لشؤون الدول الإفريقية ضمن حزمة الأوامر الملكية الصادرة، أمس، داعياً الله أن يوفقه في مهمته الجديدة.

وقال قطان في سلسلة تغريدات له عبر حسابه الرسمي عبر موقع تويتر: إنه من دواعي الفخر والاعتزاز أن أرفع إلى المقام السامي الكريم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أسمى آيات الشكر والولاء والعرفان، على ثقته الغالية بتعييني وزيراً للدولة لشؤون الدول الإفريقية.

وأضاف: أدعو الله عز وجل أن يوفقني في حمل أمانة المسؤولية لتعزيز مسيرة الإصلاح الخيّرة التي بدأها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين سيدي الأمير محمد بن سلمان، ولترجمة تطلعات القيادة الرشيدة لمزيد من العمل وبذل الجهد المخلص لمواكبة الإنجازات وخدمة الوطن.

وودّع قطان مصر بالقول: أما مصر الغالية، فستبقى في قلبي أينما كنت، بل في وجدان كل سعودي وعربي، ومن شرب من مياه النيل حتماً سيعود لها يوماً. وستبقى العلاقات السعودية المصرية عميقة ومتشابكة وتمتد جذورها لروابط العقيدة والتاريخ، وستبقى حالة التقارب والتلاقي تجسد التفاهم بين قيادات البلدين في القضايا المشتركة.

وختم بقوله: لا أقول وداعاً مصر وإنما إلى التلاقي دائماً.