إصابة نيمار بين قلق باريس سان جيرمان وراحة الخصوم

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٧ مساءً
إصابة نيمار بين قلق باريس سان جيرمان وراحة الخصوم

كشف باريس سان جيرمان الفرنسي عن تفاصيل إصابة نيمار دا سيلفا التي تعرض لها اللاعب البرازيلي خلال مباراة أولمبيك مارسيليا، يوم أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشهدت مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي إصابة نيمار دا سيلفا في الدقيقة 79 من أحداث الشوط الثاني، ليخرج محمولًا والدموع في عينه، قبل أن يكشف الفريق الباريسي اليوم إصابة نيمار بالتواء في الكاحل.

ومن المتوقع أن تتسبب إصابة نيمار دا سيلفا التي تعرض لها خلال مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في غيابه عن الملاعب لمدة تصل لـ3 أسابيع، ما يعني غياب اللاعب البرازيلي عن لقاء ريال مدريد المصيري في دوري أبطال أوروبا 2018.

وتُعد إصابة نيمار دا سيلفا بمثابة الصدمة المدوية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظرًا لأهمية اللاعب البرازيلي ودوره المؤثر مع الفريق، فيما بثت إصابة نيمار الشعور بالراحة والطمأنينة لخصوم النادي الباريسي، لخطورة نجم برشلونة السابق.

وقبل إصابة نيمار دا سيلفا سجل اللاعب البرازيلي 20 هدفًا مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لكرة القدم، كما أنه قام بصناعة 13 هدفًا، ما يُظهر دور النجم الحيوي ومدى خطورته على المنافسين.

وظهر اللاعب البرازيلي بمستوى مميز مع باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا 2018، فقبل إصابة نيمار دا سيلفا أحرز نجم النادي الباريسي 6 أهداف في الشامبيونزليج هذا الموسم.

ولن يظهر تأثير إصابة نيمار دا سيلفا على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لكرة القدم كثيرًا، حيث إن الفريق يحتل صدارة بـ71 نقطة وبفارق 14 نقطة عن موناكو أقرب مُنافسيه، ولكنها ستكون مؤثرة في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعدما خسر في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدف.