استقالة أشهر مذيعي “روتانا خليجية” تصدم المعجبين

الخميس ١٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١:٠٢ مساءً
استقالة أشهر مذيعي “روتانا خليجية” تصدم المعجبين

حيرة وترقب وصدمة، ثلاثية ضربت عشاق ومتابعي أشهر مذيعي قناة روتانا خليجية، عقب استقالته المفاجئة التي لم يبدِ أيًا من أسبابها أو تحديد الوجهة الجديدة التي قد ينتقل إليها.

خالد العقيلي، ترك متابعيه في حيرة من أمرهم، مكتفيًا بالدموع في وداعهم، قائلًا: “لكل رحلة محطات، وتاج الطموح التحديات”.

وأضاف العقيلي، في تغريدة على حسابه في “تويتر”، “شكرا لأجمل محطاتي، وداعا روتانا خليجية، وإلى تحد جديد”، دون أن يفصح عن ماهية هذا التحدي!

وتفاعل عشرات المغردين، مع استقالة العقيلي التي فاجأتهم وأثارت الكثير من الحيرة في نفوسهم، فمن سيتفاعل مع قضايا الشارع السعودي بإنجازاته وقصصه الإنسانية والأحداث الاجتماعية المتنوعة.

وغرّد عبدالرحمن المطيري: “حتى في وداعك تُصر على التميز، رحلتك الطويلة تأكد أنك صنعت منها دروسًا لكل إعلامي شاب وهاوٍ لهذا المجال، لك كاريزما إعلامية هي مكسب لكل قناة عسى الله يفتح عليك خيره في كل طريقك تحية احترام”.

وأضاف سلطان المالك: “الرائعون هم هكذا دومًا مستمرون في إبداعهم وأنت منهم أخي خالد، كنا نحرص على متابعتك لصدقك ومهنيتك ووطنيتك ونقلك لهموم المشاهدين بدون تكلف، ننتظرك في مكان آخر يليق بك”.

يُذكر أن العقيلي، قدم برنامج “يا هلا” لمدة أربعة أعوام تناول فيه الكثير من القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية التي تشغل بال المواطن السعودي، علمًا أنه بدأ مسيرته الإعلامية بالعمل في قنوات التلفزيون السعودية ثم القناة الإخبارية فالاقتصادية حتى تدرج ووصل لتقديم برنامج “يا هلا” عبر قناة روتانا خليجية.