الصراع يشتعل على ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك

الخميس ١٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٥ مساءً
الصراع يشتعل على ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك

يشتد الصراع وبقوة على ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك بعد فوز الزمالك على نادي وادي دجلة بنتيجة هدف دون رد في إطار لقاءات الجولة الـ24.

ويذكر أن نادي الزمالك يسعى إلى تحسين مركزه في ترتيب الدوري المصري وذلك من أجل التواجد في المربع الذهبي أملًا في المشاركة في إحدى البطولات الإفريقية في الموسم المقبل.

وكان نادي الزمالك نجح في الفوز على فريق وادي دجلة بهدف قاتل للاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو ليتواجد الفريق الأبيض في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري.

ويرغب الزمالك في الوصول للمركز الثاني في ترتيب الدوري المصري من أجل الوصول إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة وذلك بفارق 14 نقطة عن النادي الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

ويهدف النادي الأهلي البقاء في المركز الأول في ترتيب الدوري المصري من أجل نيل لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.

ويتواجد نادي النصر في المركز الـ18 في ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة حيث يعد النصر أقل فرق الدوري المصري تحقيقًا للفوز في الموسم الحالي.

ويبتعد نادي الزمالك عن النادي الأهلي في ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة.

وابتعد الزمالك عن التواجد في المركز الأول في ترتيب الدوري المصري بسبب عدم وجود استقرار فني مع تغيير المدربين ورحيل المدرب المونتينغري نيبوشا يوفوفيتش في الفترة الأخيرة.

وكان الأهلي فاز على الزمالك بثلاثية دون رد يوم 8 يناير الماضي ليبتعد الزمالك عن المركز الأول والثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ونجح الزمالك في الصعود إلى المركز الأول في ترتيب الدوري المصري في موسم 2014-2015، كما نال الفريق الأبيض في الموسم ذاته لقب كأس مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا.