الطائي والمجزل يفتتحان الجولة الـ20 من دوري الدرجة الأولى.. غدًا

الإثنين ٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٥:٢٢ مساءً
الطائي والمجزل يفتتحان الجولة الـ20 من دوري الدرجة الأولى.. غدًا

يواجه فريق الطائي غدًا، نظيره المجزل، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وذلك في افتتاح منافسات الجولة العشرين من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
ويملك الطائي قبل انطلاق المباراة 29 نقطة في المركز الخامس جاءت من 8 انتصارات و 5 تعادلات و 6 خسائر  في المقابل يحتل المجزل المرتبة الثانية عشرة على سلم الترتيب برصيد 22 نقطة من 7 انتصارات وتعادل و 10 خسائر .
وفي المباراة الثانية يقابل ضمك ضيفه الوحدة الساعي لمواصلة الابتعاد بصدارة ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة , فيما يدخل ضمك المباراة وهو في المرتبة التاسعة برصيد 22 نقطة .
وفي ثالث المباريات يلعب الوطني أمام نجران , على استاد مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك , الوطني يملك في رصيده قبل المباراة 20 نقطة في المركز الرابع عشر للترتيب , فيما يحتل نجران المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 19 نقطة .
وفي آخر مباريات غد , يقابل النجوم ضيفه الخليج , على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء , النجوم يملك في رصيده قبل المباراة 22 نقطة في المركز الحادي عشر , في المقابل يسعى الخليج لتحقيق النقاط الثلاث والابتعاد عن المراكز المتأخرة للترتيب , حيث يملك الفريق 21 نقطة في المرتبة الثالثة عشرة .