الفيصل يسأل باعة في الطائف عن سبب عدم ارتداء الزي السعودي.. شاهد الرد

الثلاثاء ٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٠ مساءً
الفيصل يسأل باعة في الطائف عن سبب عدم ارتداء الزي السعودي.. شاهد الرد

شهدت جولة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، اليوم الثلاثاء، في “جوري مول” بمحافظة الطائف موقفًا طريفًا بينه وبين شابين سعوديين يعملان في أحد المحلات.

وخلال الجولة قابل خالد الفيصل عددًا من الأطفال المتسوقين، ولكن استوقفه شابان يعملان في أحد المحلات، ليسألهما عن سبب عدم ارتدائهما الزي السعودي أثناء العمل.

وأجاب الشابان ردًّا على سؤال الفيصل أن ارتداءهما الملابس الرسمية (البدل) يأتي بسبب تعليمات الشركة التي يعملان فيها.

ودشن أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، مشاريع صحية في الطائف تفوق قيمتها نصف مليار ريال، وذلك ضمن حفل المشاريع الذي أقامته صحة الطائف داخل مجمع الملك فيصل الطبي.

وشملت برج النساء والولادة بتكلفة 248 مليون ريال وبسعة 300 سرير، خصص منها 120 سريرًا للحضانة والعناية المركزة التي زودت بأفضل التجهيزات الطبية، إضافة إلى قسم متكامل للطوارئ يحتوي على 18 سريرًا، و8 غرف للعمليات، إضافة إلى 19 عيادة متخصصة، كما تتوفر في المستشفى أبراج سكنية للممرضات تتسع لـ1300 ممرضة، مع نادٍ ترفيهي متكامل وبجميع الخدمات بتكلفة 71 مليون ريال.

وشملت المشاريع وحدة الطب النووي بمجمع الملك فيصل بتكلفة 13 مليون ريال، وسيتم افتتاح مستشفى أم الدوم العام بسعة 50 سريرًا وتكلفة إجمالية وصلت إلى 52 مليون ريال، ويضم تخصصات (الباطنية، الجراحة، الأطفال، العظام، العيون، الأنف والأذن والحنجرة، الجلدية، المسالك البولية، الأمراض النفسية).