الهلال يُحفز جمهوره لحضور مباراة الفيصلي

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٥ مساءً
الهلال يُحفز جمهوره لحضور مباراة الفيصلي

يأمل نادي الهلال في وجود دعم جماهيري كبير، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم المقبلة أمام نظيره الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، المُقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

نشر حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة لجماهير الزعيم وهي تملأ مدرجات إستاد جامعة الملك سعود أمام العين الإماراتي، وعلق عليها قائلًا: “الجمعة نبي نكرّر مثل هالمنظر.. همّتكم يا زعماء”.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الفيصلي، يوم الجمعة المقبل، على إستاد جامعة الملك سعود، ملعب الزعيم الجديد، ويأمل في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين لمواصلة الانفراد بالصدارة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي لمواصلة تقديم العروض الجيدة في الدوري السعودي للمحترفين بالفوز على الهلال على ملعبه ووسط جمهوره، من أجل التقدم في جدول ترتيب المسابقة، حيث إنه يحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

وكانت مباراة الهلال والعين الإماراتي في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا أول مباراة يحتضنها ملعب الزعيم الجديد، وظهر إستاد جامعة الملك سعود خلالها بشكل مبهر ومميز للغاية، خاصة أرضية الملعب والمدرجات.

وتُمني الجماهير الهلالية النفس بأن يُحقق الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم فوزه الأول على إستاد جامعة الملك سعود أمام الفيصلي، خاصة أن مباراة الهلال والعين الإماراتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.