باصريح يُعلن تشكيل مباراة القادسية اليوم

الجمعة ٩ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٣ مساءً
باصريح يُعلن تشكيل مباراة القادسية اليوم

كشف المدير الفني بندر باصريح، عن تشكيل مباراة القادسية اليوم أمام فريق الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري المحترفين السعودي والتي ستُقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي.

وجاء تشكيل مباراة القادسية اليوم أمام نادي الاتحاد في دوري المحترفين السعودي كالتالي؛ فيصل مسرحين، محمد خبراني، عبدالمحسن فلاتة، ياسين برناوي، إبراهيم الشعيل، هيرفي، محمد فتاو، إلتون جوزيه، ستانلي أوهاوتشي، بيسمارك فيريرا وباولو سيرجيو.

ويجلس على مقاعد البدلاء في مباراة القادسية اليوم أمام نادي الاتحاد في لقاء الجولة الـ21 كل من؛ محمد عسيري، فواز فلاتة، حاتم بلال، حمد الجيزاني، نايف هزازي، عبد العزيز الدوسري، عبد المحسن سعد، وليد الشنقيطي، ومازن أبو شرارة.

وقبل مباراة القادسية اليوم أمام نادي الاتحاد لم يستطع الفريق القدساوي تحقيق الفوز على العميد في منافسات دوري المحترفين السعودي حيث خاضوا 11 مباراة في المسابقة المحلية من قبل، فاز الاتحاد في 6 مواجهات، وتعادلوا في 5 لقاءات.

ويحتل الفريق القدساوي قبل مباراة القادسية اليوم أمام نادي الاتحاد المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 17 نقطة، ويأمل لتحقيق الفوز على العميد في لقاء الجولة الـ21 من أجل الابتعاد عن المراكز المتأخرة.

ويحتل العميد المركز الخامس قبل مباراة القادسية اليوم أمام نادي الاتحاد في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي بـ28 نقطة، ويسعى لاعبوه للتقدم في ترتيب المسابقة المحلية والاقتراب من المربع الذهبي.