بالأرقام.. هذا اللاعب ورقة رابحة للنادي الأهلي في الدوري السعودي

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٨ مساءً
بالأرقام.. هذا اللاعب ورقة رابحة للنادي الأهلي في الدوري السعودي

نجح اللاعب مهند عسيري في التألق مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث أصبح ورقة هجومية رابحة للراقي في ظل غياب عمر السومة عن الملاعب للإصابة.

ومنذ غياب عمر السومة عن مباريات الأهلي في شهر ديسمبر الماضي ونجح مهند عسيري في التألق وطمأنة جماهير الراقي على القوة التهديفية للفريق، رغم غياب المهاجم الأبرز بسبب الإصابة.

وبدأ عسيري تألقه مع النادي الأهلي حيث سجل هدفين في فوز الأهلي على الاتفاق في الجولة ال14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

واستمر تألق عسيري في المباراة الثانية على التوالي حيث سجل هدفين للنادي الأهلي في شباك الفتح في إطار لقاءات الجولة ال15، حيث فاز الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

وفي الجولة ال17 ثبت مهند عسيري أقدامه بقوة وسجل هدفين للنادي الأهلي في شباك الباطن في مباراة انتهت بفوز الراقي بخماسية دون رد.

ومع استمرار المباريات في بطولة الدوري واصل مهند عسيري تألقه حيث سجل هدفاً حاسماً للأهلي ساهم به في فوز الراقي على الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأصبح رصيد أهداف عسيري في الموسم الحالي بالدوري السعودي مع الأهلي 7 أهداف ومع عودة السومة من الإصابة خلال الفترة المقبلة، سيشكل الثنائي قوة هجومية ضاربة للراقي في المباريات المتبقية من الدوري السعودي مع المباريات المقبلة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

يتواجد الأهلي في المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي حاليًا برصيد 42 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.