بالصور.. افتتاح ملتقى إدارات التعليم بمدارس الحد الجنوبي

الإثنين ٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٥:٣٨ مساءً
بالصور.. افتتاح ملتقى إدارات التعليم بمدارس الحد الجنوبي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم، افتتاح ملتقى إدارات التعليم بمدارس الحد الجنوبي والذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان.

يأتي ذلك بالشراكة مع شركة تطوير للخدمات التعليمية خلال الفترة 19-20 /5/ 1439، بحضور وكيل وزارة التعليم للتطوير التربوي أمين عام إدارات التعليم الدكتور راشد الغياض في فندق الريدسون بلو بمدينة جيزان.

وأكد الدكتور راشد الغياض أن الملتقى يأتي امتداداً للدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، وترجمة لحرص وزارة التعليم على تنفيذ تطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده – حفظهما الله -، منذ أكثر من ثلاث سنوات وتحديدًا منذ انطلاقة عاصفة الحزم المباركة على دعم ومؤازرة مدارس الحد الجنوبي وتوفير المكان الآمن والإجراءات الاحترازية والأجواء المناسبة للطلاب والطالبات .

وأشار إلى التركيز على مواصلة الطلاب والطالبات لتعليمهم وعدم انقطاعهم وتسخير جميع الإمكانات لهذا الغرض من نقل مدرسي وبرامج إرشادية ومبادرات مختلفة .

وثمن الغياض رعاية نائب أمير المنطقة للملتقى، وما تقدمه إمارات المناطق في الحد الجنوبي من دعم للتعليم وتذليل لكافة الصعوبات التي قد تطرأ على سير الدراسة في الحد الجنوبي.

من جهته أعرب المدير التنفيذي لتطوير المحتوى والحلول الإلكترونية في شركة تطوير الأستاذ ناصر العويشق في كلمة أعقبت ذلك عن شكره لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده على اهتمامهم بالتعليم .

وأضاف أن شركة تطوير تبذل كافة جهودها لتقديم حزمة حلول بديلة ودائمة لخدمة التعليم في الحد الجنوبي من خلال العديد من البرامج والمبادرات كقنوات دروس الفضائية ومدرسة عين الافتراضية وغيرها من البرامج والمبادرات.

وأكد العويشق إلى أن ما تقوم به شركة تطوير يعد إسهاماً في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تنص على أن يحصل كل طفل على فرصة تعليم جيد وفق فرص متنوعة ، مقدمًا شكره لمدير عام التعليم بمنطقة جازان ولجميع منسوبيه .

وفي الختام كرم راعي الحفل وكيل وزارة التعليم للتطوير التربوي ومدير مركز الدعم التعليمي بالحد الجنوبي ومديري إدارات التعليم في الحد الجنوبي بالإضافة لشركة تطوير.