بالصور.. التشققات والحفر على طريق حي ديراب.. إهمال مستمر والأمانة لا ترد!

السبت ١٧ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٥ مساءً
بالصور.. التشققات والحفر على طريق حي ديراب.. إهمال مستمر والأمانة لا ترد!

يعاني أهالي جنوب منطقة الرياض عند ذهابهم إلى حي ديراب من الإهمال الواضح في الطريق المؤدي إليه، وذلك بسبب تشققات الطرق والحفر المنتشرة بشكل صادم.

وسالكو طريق ديراب يجدون أمام ناظرهم التشققات والصبات الموضوعة منذُ فترة طويلة المدى دون رقابة من قبل المقاول، بالإضافة إلى الازدحام الشديد، والمخارج والأرصفة المهملة، ناهيك عن الحفر الشنيعة المظهر، وهي ما تسبب تجمع المياه فيها، لتتحول إلى مستنقعات بعد ذلك وتتسبب في انفجار إطارات المركبات المارة.

المواطن” تواصلت مع المتحدث الرسمي لأمانة منطقة الرياض ولكن لم يتم الرد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • معتز عبدالله

    طريق ديراب فيه فساد ادري ومالي وتلاعب في تنفيذ الازفلت وتصريف السيول ومخارج سيئه وخطره في النزول ( كيف تم استلم المشروع من قبل مهندسين وزاره النقل او الامانه او هيئه تطوبر الرياض؟؟؟ نهياك وانت متجه لحي الفوز والاحياء المجاوره طبقات الازفلت متخدده ومتشققه لماذ لايتم محاسبه من استلم المشروع من مهندسين مقاول مكتب استشاري؟؟؟ المشروع الفاشل،، اسكن على طريق ديراب اكثر 28سنه كان وضعه السابق افضل بدون اختناقات في الانفاق والمخارج؟؟؟ وتعديل طريق المثنى غريب هل رسم التخطيط الهندسي من سكان الحي؟؟؟ والارصفه واكاتف الارصفه ومدخل الاحياء وموقف الخدمات عند المحلات التجاريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بموصفات عالميه اوهندسيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تظيق المدخل والمخارج