بالصور.. “المواطن” ترافق لجنة التوطين في صامطة وتنفرد بقصة نجاح عباسي

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١١:١٠ مساءً
بالصور.. “المواطن” ترافق لجنة التوطين في صامطة وتنفرد بقصة نجاح عباسي

تنفيذاً لتوجيه القيادة الرشيدة في توطين قطاعات العمل المختلفة تواصل لجنة التوطين واللجان التفتيشية في محافظات جازان جهودها وأعمالها الميدانية، حيث واصلت لجنة التوطين بمحافظة صامطة عملها بإشراف وتوجيه من محافظ صامطة الأستاذ محمد بن ناصر لبدة وبمرافقة “المواطن” الزيارات التفتيشية لأشهر المولات في المحافظة، والتأكد من جميع المحلات التجارية والعاملين بها.

وبدأت الجولة التفتيشية مساء الثلاثاء على أصحاب المحلات التجارية والملابس الجاهزة وضبط المخالفين وإقفال عدة محلات تجارية.

وتأتي هذه الحملة تنفيذاً للقرارات السامية بهذا الخصوص ووفقاً للبرنامج المُعَدّ من قِبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وقال الشاب حسن عباسي لـ”المواطن”: “أنصح الشباب السعودي بنظام السعودة، ممتاز جداً ويخلق التنافس في مجتمعنا ‏السعودي، ‏وأن نبتعد عن خلق الأعذار لأنفسنا، فالشارع مليء بالخيرات فلا نجعل الآخرين يرشدوننا على الفرص؛ فالفرص أمام أعيننا تنتظر روح التنافس في مجتمعنا، وفي الأخير أودّ أن أقول إن لكل مجتهد نصيباً”.

ويضيف الشاب عباسي: “وبخصوص التجارب فأنا مررت بعدة تجارب خلال عدة سنوات وفي عدة أنشطة مختلفة، ومنها نمت أفكاري ورغم الخسائر والتعب الذي مررت به ولكن لم أيأس، الفشل طريق النجاح والحمد لله فأنا الآن من نجاح إلى نجاح وذلك بفضل الله ثم بفضل اجتهادي، ومنها كونت عدة مشاريع تجارية مختلفة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • موظف تاجير

    اشوفه كذب غي مكاتب التاجير

  • ابو علي

    توطين ايه اللي جاي تقول عليه كنت قبل ايام في مستودع كبير اثناء الحملات التفتيشية وجدت المحاسب جالس وعنده المحاسب من جنسية افريقية قلت ماشاء الله محاسب ردعليه واحد قال لا هذا ديكور عشان الحملة التفتيشية في محل الجوالات وجدت طالب متخرج من الثانوي يعمل في محل الجوالات قلت من متى تعمل قال لابس اعمل وقت التفتيش قلت له ابغى اغير قزازة الجوال دق على صاحب المحل البنغالي وخبره واخذ الجوال وارسله تبغون سعودة اي واحد تجدوه في اي محل اسالوه بكم هذا ومع من تتعامل وتجيب بضائع واخربضاعة متى جبتها المحل وعقد الاجار كذا الشغل اما واحدا جالس ديكور