بالصور.. جموع غفيرة تشيع شهيد الواجب صالحي

الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٤ مساءً
بالصور.. جموع غفيرة تشيع شهيد الواجب صالحي

أدى وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية المكلف رياض محمد الشيخ وجموع من المصلين عقب صلاة عصر اليوم، صلاة الميت بجامع الأميرة فهدة بنت العاصي بإسكان الحصمة التابعة لمحافظة أحد المسارحة على شهيد الواجب الجندي أول علي أحمد صالحي حمدي أحد منسوبي القوات المسلحة والذي استشهد دفاعًا عن وطنه إثر اشتباكات مع ميليشيات الحوثي على الشريط الحدودي.

وعقب الصلاة نقل الشيخ تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وتعازي سمو أمير المنطقة محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ونائب أمير المنطقة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز لأسرة الشهيد سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم عبر ذوو الشهيد الحمدي عن شكرهم للقيادة الرشيدة ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على التعزية مؤكدين أن هذا نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله بأبنائها المواطنين في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

‪ وأدى الصلاة مع وكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية المكلف محافظ أحد المسارحة عبدالله بن محمد الريثي والمقدم فهد بن عبدالله المقبل من قيادة قوة جازان وعدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة وجمع غفير من المواطنين.

الجدير بالذكر أن الشهيد علي أحمد صالحي حمدي من سكان قرية “الخوجرة” الحدودية التابعة لمحافظة الطوال ويعد “الحمدي” الشهيد رقم 8 من هذه القرية.