بالصور.. رفع السيارات التالفة من أحياء وشوارع صامطة

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٧ صباحاً
بالصور.. رفع السيارات التالفة من أحياء وشوارع صامطة

تسبب وقوف السيارات التالفة بأحياء وشوارع محافظة صامطة في تشويه المنظر العام وتضييق بعض الشوارع الجانبية.

وبدأت بلدية المحافظة، ممثلة بإدارة الخدمات، ضمن مبادرة ” تحسين المشهد الحضري ” برفع السيارات التالفة والتي كانت متوقفة في أحياء وشوارع المحافظة، والتي تسببت في تشويه المنظر العام فضلاً عن المخاطر البيئية والأمنية لها، ضمن حملة (رفع المخلفات الصلبة والحد من التشوهات البصرية).

وأوضح رئيس بلدية محافظة صامطة المهندس هادي بن علي الدغريري، بأن البلدية بدأت حملتها ومن خلال الرقابة المستمرة وبالتعاون مع اللجنة الأمنية المشكلة ذات الصلة وما يرد للبلدية من بلاغات من مواطنين ومقيمين وبمشاركة الجهات الأمنية.

وأضاف المهندس الدغريري بأن البلدية ومن خلال المراقبين رصدت سيارات تالفة ومتوقفة وبدأت بالإجراءات التي حددتها لائحة الجزاءات والغرامات في المخالفات البلدية.

وأوضح الدغريري بأنه تم رفع السيارات التالفة بدون لوحات، كما تم رصد سيارات ومركبات تحمل لوحات مرورية وسيتم التنسيق مع اللجنة المشكلة لرفعها وإزالتها.

ودعا رئيس بلدية محافظة صامطة المهندس هادي بن علي الدغريري، جميع من لديه سيارة محجوزة لدى البلدية مراجعة القسم المختص وتقديم ما يثبت ملكيته للسيارة أو وكالة شرعية من المالك وذلك لاسترجاعها قبل انتهاء المدة المحددة في اللائحة.