بالصور.. مدير شرطة عسير يقود عمليات وطن بلا مخالف فجرًا

الجمعة ٩ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٨ مساءً
بالصور.. مدير شرطة عسير يقود عمليات وطن بلا مخالف فجرًا

قاد مدير شرطة منطقة عسير، اللواء صالح بن سليمان القرزعي، المشرف العام على الحملة الوطنية الشاملة (وطن بلا مخالف)، فجر أمس الخميس، مهام عمليات الحملة بمدينة أبها وعدد من محافظات منطقة عسير.

وتركّزت الحملة على عدد من المواقع التي توفرت معلومات بتواجد مجهولي الهوية بها ومخالفي الأنظمة بضواحي مدينة أبها بقرى العكاس والسودة، إضافة إلى قرى تمنية بمركز الشعف، وأهم هذه المواقع (قرى المهلل، دار عثمان، آل دهمش، الشرحة، آل ينفع، الطريق المؤدي لعقبة القرون، آل علي، القفرة، الطريق المؤدي لعقبة جمامة ووادي ذِهب، قرى المسقي، آل قُزع، المعملة، الفرعاء، دلغان، القرن، الجليحة، أسدة، القارية، لحيفة، سد تمنية).

وعلى ضوء ما تم رصده مسبقًا بكافة المواقع التي قد تكثر بها مخالفات النظام العام ويتواجد بها عدد من مخالفي نظام الإقامة والعمل، وكذلك مجهولي الهوية، من خلال خطة أمنية محكمة، بمشاركة كافة الجهات الأمنية المعنية والجهات الأخرى ذات العلاقة.

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير على أهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص وعدم نقل أو تشغيل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو التعامل معهم أو تقديم الدعم لهم؛ تجنبًا للوقوع تحت طائلة العقوبات، والتي ستطبق على جميع الأطراف دون استثناء.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • العسيري

    وبني مالك ماشفنا حد شوحط الملاحه مصب الصرف الصحي العين الفتيحاء طريق المية الجديد قرية الشيخ بن معدي كلها حبوش بياعين ولا احد قربهم