بالصور.. مصرف الراجحي يدشن الفرع النسائي بمدينة الملك عبدالله للطالبات

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٥ مساءً
بالصور.. مصرف الراجحي يدشن الفرع النسائي بمدينة الملك عبدالله للطالبات

دشَّن مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بعد ظهر اليوم، الفرع النسائي لمصرف الراجحي والواقع في المبنى الرئيس بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات، وبين أن الشراكة مع مصرف الراجحي ليست جديدةً بل هي ممتدة لعقود من الزمن.

وقال: إن هذا الفرع المصرفي النسائي لبنك الراجحي يخدم مؤسسة عملاقة هي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، موضحًا أن مثل هذه اللقاءات ينتج عنها مشروعات تفعل الأدوار الريادية وتحقق الأهداف الشمولية لما يتطلع إليه ولاة الأمر -حفظهم الله- وبما يحقق الرؤية الوطنية للمملكة 2030 ببرنامجها برنامج التحول الوطني 2020 والتي لا بد أن يكون للمؤسسات بقطاعيها العام والخاص أثر إيجابي فاعل وقوي لوجودها على أرض الواقع، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعتبر من أميَز الجهات التي بادرت وفعّلت العديد من المجالات المرتبطة بالرؤية.
وأكد أن هذه الخطوة ستعود بالفائدة على منسوبات مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات والتي نعتبرها مشروعاً وطنياً، وستقوم الجامعة عبر كل وحداتها بكل ما يلزم لاستثمار الخدمات المقدمة من المصرف وفقاً لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله.
من جانبه بيَّن وكيل الجامعة لشؤون الطالبات الدكتور عبدالعزيز الهليل أن هذا الفرع سيخدم أعداداً كبيرة من منسوبات الجامعة سواء كنّ من عضوات هيئة التدريس أو من الإداريات والموظفات أو من الطالبات المنتظمات التي تزيد أعدادهن عن 25 ألف طالبه.
وأشار الدكتور الهليل إلى أن افتتاح الفرع النسائي يعتبر إضافة للجامعة سائلاً المولى -عز وجل- التوفيق للجميع، مشيراً إلى أن الجامعة تحظى خلال هذه الفترة بمشاريع كبيرة تحت رعاية معالي مدير الجامعة وعنايته الشخصية لهذا المرفق الكبير وهو مدينة الملك عبدالله للطالبات.
بعد ذلك بيَّن مدير عام المجموعة صالح الزميع أن افتتاح الفرع النسائي لمصرف الراجحي بمدينة الملك عبدالله للطالبات هو امتداد للعلاقة المتجددة والمتطورة التي تربط جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ومصرف الراجحي، مؤكداً أنهم في المصرف يسعون إلى تقديم خدمة متميزة بكل يسر وسهولة وبشكل أكثر من مجرد التواجد.
وقدَّم مدير عام الإدارة العامة للاستثمار المهندس محمد الجريان شكره لمعالي مدير الجامعة على اهتمامه وحرصه على كل ما يخدم الجامعة، كما قدم شكره للمسؤولين بمصرف الراجحي على حضورهم وتفاعلهم بهدف تقديم الخدمات لمنسوبي الجامعة والطلاب والطالبات.